الهند : الوفد الصحافي الافريقي يزور مدينة راموجي للإنتاج السينمائي أكبر مجمع سينمائي في العالم

2018-08-30T08:11:59+01:00
2018-08-30T08:14:03+01:00
24 ساعةسلايدر 1مشاهير
30 أغسطس 2018wait... مشاهدة
الهند  :  الوفد الصحافي الافريقي يزور مدينة راموجي للإنتاج السينمائي أكبر مجمع سينمائي في العالم
رابط مختصر

حيدر أباد – العرب تيفي – محمد بلغريب – 

يواصل الوفد الصحافي الإفريقي الفرنفكوني زيارته الى الهند حيث حط الرحال هذه المرة بمدينة “حيدر آباد” رفقة بعض المسؤولين عن وزارة الشؤون الخارجية الهندية والمرشد السياحي الدي يقوم بعملية الترجمة الفورية .
والزائر الى مدينة حيدر أباد ، والتي تعتبر من أكبر المدن الهندية من الناحية الاقتصادية  ،لايمكنه ان يزورها دون زيارة مدينة راموجي للإنتاج السينمائي هذا المكان الساحر، والتي تُعد واحدة من أبرز الأماكن السياحية المميزة وأكبر مجمع سينمائي في العالم، وتقع على مساحة كبيرة للغاية في قرية “أناسبور” تصل إلى 2000 هكتار، ويوجد بها نحو 400 إستوديو لتصوير المشاهد السينمائية، ويتم توظيف عمال من حين إلى أخر، حتى وصل عددهم إلى أكثر من 7 آلاف موظف.
وحسب المرشد السياحي الدي يرافق الوفد الصحافي الافريقي ، فان مدينة راموجي للإنتاج السينمائي التي تقع على أطراف مدينة حيدر أباد وتمتد على مساحة كبيرة على سطح يابس ذي طبيعة مرتفعة، وبحيرات موزعة على مساحات متفرقة وعدد من التلال الجميلة .
وتعتبر مدينة راموجي للإنتاج السينمائي هو المكان و الخيار الأول لكل صانعي أفلام بوليوود “الهندية”، كما إنها المكان الأكثر ربحاً للمنتجين الهنود لأنها تسمح لهم بخفض ميزانيات الإنتاج بشكل مُرضي، وحصد هذا المكان على أكثر من جائزة وهم جائزة التميز عام 2013م كأفضل مزار سياحي وجائزة “جولدن بوني” عام 2007م، بالإضافة إلى دخوله موسوعة “جينيس” كأضخم استوديو للأفلام.
يذكر أن السيد راموجي رجل الأعمال الهندي هو مالك مدينة راموجي للإنتاج السينمائي ، وهو صحفي كبير في الهند ويملك صحيفة ورقية وسبع قنوات تلفزية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.