الوداد البيضاوي المغربي يتأهل لدور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا

24 ساعةالمغربرياضةسلايدر 1
29 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
الوداد البيضاوي المغربي يتأهل لدور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – انتزع فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، تأهله إلى دور مجموعات مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بعد تفوقه على نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني برباعية لواحد مساء اليوم الأحد، في مباراة إياب الدور الثاني للمسابقة.
وحملت الدقيقة الثانية أول تهديد من جانب الفريق البيضاوي، إذ كاد المهاجم أيوب الكعبي، أن يفتتح النتيجة برأسية قوية لولا التصدي الناجح للحارس الموريتاني، قبل أن يحتسب الحكم التونسي ركلة جزاء للوداد، ترجمها محمد الناهيري، لهدف السبق بطريقة مبدعة.
وبسط رفاق إبراهيم النقاش، سيطرتهم على مجريات الشوط الأول من خلال الضغط على معترك الضيوف، ليثمر ذلك تعزيز النتيجة بهدف ثان بطريقة رائعة من رجل إسماعيل الحداد، في حدود الدقيقة 24، قبل أن يضيف رفيقه أيمن الحسوني، الهدف الثالث بعد ذلك بدقيقتين.
واقتنص أيوب الكعبي، الهدف الرابع للفريق المغربي في حدود الدقيقة 38، بعد تمريرة محكمة من أيمن الحسوني، لتنهي صافرة الحكم التونسي صادق السالمي، تفاصيل الشوط الأول برباعية نظيفة للوداد.
وفي حدود الدقيقة 67 نجح المهاجم بابكر بيكيلي، من تجاوز خط دفاع الوداد وهزم الحارس التكناوتي، محرزا بذلك هدف تقليص النتيجة، ليحمس رفاقه بالضغط على نصف ملعب الوداد وخلق بعض المناورات الهجومية التي أزعجت دفاع وحارس الفريق المغربي، قبل أن تنهي الصافرة التونسية تفاصيل النزال برباعية لواحد وتأهل الوداد لدور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.