اليمن : يحيي سريع المتحدث باسم الحوثيين يؤكد أن من بين الأهداف 6 مواقع بالغة الأهمية في السعودية و3 في الإمارات

2019-12-29T20:43:35+01:00
2019-12-29T20:44:45+01:00
24 ساعةعربي و دولي
العرب تيفي29 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
اليمن : يحيي سريع المتحدث باسم الحوثيين يؤكد أن من بين الأهداف 6 مواقع بالغة الأهمية في السعودية و3 في الإمارات
رابط مختصر

صحيفة العرب تيفي
اليمن – أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة التابعة للحوثيين، العميد يحيي سريع، اليوم الأحد، أنهم سيستهدفون 6 مواقع “بالغة الأهمية” في السعودية و3 في الإمارات بهجمات صاروخية.
وأشار في تصريحاته إلى أن القوات التابعة للحوثيين قسمت بنك الأهداف المتاح لديها إلى 3 مستويات بحسب الأهمية، معلنا “توسيع الأهداف لتشمل مراكز حيوية وحساسة على طول وعرض جغرافيا دول العدوان”، بحسب ما نشرته قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين.
وأكد المتحدث على “الاستمرار في تنفيذ المهام والواجبات دفاعا عن الوطن والشعب وتعزيز القدرة الدفاعية على طريق تحرير وتأمين كافة أراضي الجمهورية اليمنية”، مشيرا إلى أنهم تمكنوا من “فرض معادلات عسكرية جديدة تقوم على استراتيجيات الضربات المفاجئة وفي المكان والزمان الذي لا يتوقعه العدو”.
وشدد يحيي سريع على أنهم سيردون “بالمثل على كل العمليات العسكرية وبما يتناسب مع كل عملية وحجمها وهدفها ونتائجها”، مبينا أن القوات المسلحة التابعة للحوثيين “ستضرب وتستهدف كافة التحركات المعادية والتي تشكل خطرا على اليمن وعلى الشعب”.
وأوضح العميد أن جماعة “أنصار الله” سترفع “مستوى وحجم ونوعية الرد على الجرائم التي أدت إلى مقتل وجرح مواطنين سواء بالغارات أو بالقصف”.
ودعا المتحدث باسم الحوثيين “الجهات الأجنبية المساعدة للتحالف في نهب ثروة الشعب اليمني أن تأخذ التحذير على محمل الجد”، مؤكدا أن “عام 2020 سيكون عاما للدفاع الجوي مع العمل على تطوير الصناعات العسكرية”.
المصدرقناة المسيرة التابعة للحوثيين
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.