انتخاب رشيد الوالي علمي بالإجماع رئيسا جديدا لفريق المغرب الفاسي

رياضة
6 أكتوبر 2014wait... مشاهدة
انتخاب رشيد الوالي علمي بالإجماع رئيسا جديدا لفريق المغرب الفاسي
رابط مختصر

فاس – محمد بلغريب  –
انتخب رشيد الوالي علمي بالإجماع رئيسا جديدا لنادي المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم خلفا لمروان بناني الذي قدم استقالته وذلك خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقده الفريق مؤخرا بفاس.
 وأعطى الجمع العام الاستثنائي للنادي الذي حضره 41 منخرطا من أصل 58 للرئيس الجديد صلاحية اختيار أعضاء المكتب المسير للنادي الذي سيتحمل المسؤولية خلال الولاية المقبلة . وكان مروان بناني الرئيس السابق للفريق قد قدم استقالته هو وأعضاء المكتب المسير مباشرة بعد المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي برسم الفترة التي تغطي ما بين شهري يوليوز وأكتوبر 2014 .
وأكد رشيد الوالي علمي مباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا للنادي استعداده للعمل من أجل بناء فريق على أسس صلبة ومتينة ليعيد لفريق ( الماص ) أمجاده باعتباره أحد الأندية الكبيرة التي ساهمت في تطوير كرة القدم المغربية . ونوه بكل المنخرطين على الثقة التي وضعوها في شخصه مشيرا إلى أنه سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة ندوة صحفية من أجل تقديم برنامج العمل الذي سيعتمده للنهوض بأوضاع الفريق .
ودعا السلطات المحلية والمنتخبين وكل الغيورين على فريق العاصمة العلمية للمملكة إلى دعمه ومساعدته على تحمل هذه المسؤولية وإعادة بناء الفريق في أحسن الظروف. يشار إلى ان فريق المغرب الرياضي الفاسي عرف منذ مدة عدة صعوبات وأزمات أثرت بشكل كبير على الفريق ومكوناته وتمثلت بالخصوص في تراكم مجموعة من الديون القديمة وتداعياتها على مسيرة النادي والتي شكلت عائقا امام تجديد عقود مجموعة من اللاعبين بالإضافة إلى بعض الاختلالات في مجال التسيير.

عذراً التعليقات مغلقة