انطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” بالدار البيضاء

اقتصاد
8 مايو 2014wait... مشاهدة
انطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” بالدار البيضاء
رابط مختصر

الرباط  - العرب الاقتصادية -

انطلقتأخبرا بالدار البيضاء فعاليات الدورة التاسعة لمعرض السيارات “أوطو إكسبو” الذي سيمتد إلى غاية 18 ماي الجاري بمشاركة خمسين عارضا.

وأشرف على الافتتاح الرسمي لهذه التظاهرة التجارية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، السيدان حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، والسيد محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل.
أوضح السيد العلمي في تصريح للصحافة على هامش تدشين هذه التظاهرة، التي تنظمها جمعية مستوردي السيارات بالمغرب، أن معرض “أوطو إكسبو 2014″ يقدم جديد قطاع السيارات ويعمل على تسريع تسويقها.
وذكر أن المغرب يتموقع في قطاع صناعة السيارات خاصة باستقرار كل من شركة “رونو” بطنجة وكذا بحضور أزيد من 200 مصنع لمعدات السيارات.
واعتبر السيد بوليف في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الدورة تأتي في فترة تعتبر مهمة بالنسبة للاقتصاد المغربي تجسدها الانطلاقة الحقيقية على صعيدي الإنتاج والصادرات.
وأضاف أن المغرب يراهن بشكل كبير على هذه التظاهرة لكي تعطي دفعة قوية حتى تحقق المبيعات من السيارات خلال السنة الجارية، على الأقل، نفس ما تم تحقيقه سنة 2013 .

لمواصلة القراءة ، انقر هنا

عذراً التعليقات مغلقة