برشلونة الإسباني يتلقى ضربة قاسية بعد اصابة اللاعب ديمبيلي

19 أغسطس 2019wait... مشاهدة
برشلونة الإسباني يتلقى ضربة قاسية بعد اصابة اللاعب ديمبيلي
رابط مختصر

العرب تيفي – الرباط – تلقى برشلونة الإسباني ضربة قاسية بعد ساعات معدودة على اعلانه عن اعارة لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو لبايرن ميونيخ الألماني، وذلك باصابة جناحه الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيغيب عن الملاعب حتى خمسة أسابيع بحسب ما أعلن النادي الكاتالوني اليوم الإثنين 19 غشت.
وقال برشلونة الذي استهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإسباني بخسارته الجمعة أمام أتلتيك بلباو صفر-1، أن “الفحوص الطبية التي أجريت لعثمان ديمبيلي، كشفت عن شد في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر”، مضيفا “من المتوقع أن يغيب الفرنسي نتيجة ذلك قرابة خمسة أسابيع”.
وأصيب ديمبيلي خلال مباراة الجمعة في الباسك ولن يعود الى فريقه قبل نهاية شتنبر المقبل، ما سيحرمه أيضا من المشاركة مع المنتخب الفرنسي في مباراتيه المقررتين الشهر المقبل ضد ألبانيا وأندورا في التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2020.
وسبق للفرنسي أن عانى من الإصابة ذاتها في شهر ماي الماضي، وهو انضم الى لائحة من المصابين في النادي الكاتالوني، بينهم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي أصيب الجمعة في ربلة ساقه اليسرى وسيبتعد عن الملاعب لخمسة أسابيع.
كما يفتقد برشلونة نجمه المطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب في ربلة ساقه خلال حصته التمرينية الأولى بعد العودة من العطلة الصيفية في 5 غشت الحالي وابتعد عنه منذ حينها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.