بسبب “كورونا” : جمعية المعرض الدولي للفلاحة تقرر خلق منصة افتراضية لتسويق منتجات التعاونيات

24 ساعةاقتصاد
العرب تيفي13 مارس 2020wait... مشاهدة
بسبب “كورونا” :  جمعية المعرض الدولي للفلاحة تقرر خلق منصة افتراضية لتسويق منتجات التعاونيات
رابط مختصر

جريدة العرب TV
الرباط – بعد إلغاء المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب ، الذي كان مقررا تنظيمه في مدينة مكناس، بسبب تداعيات فيروس كورونا، أعلنت جمعية المعرض الدولي للفلاحة عن خلق منصة افتراضية على الأنترنت، خلال الفترة، التي كان سينظم فيها المعرض، لتمكين التعاونيات الفلاحية من تسويق منتوجاتها المحلية.
وأعلنت الجمعية، عقب انعقاد مجلس إدارتها، أمس الخميس، برئاسة عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، عن خلق منصة افتراضية، سيتم تفعيلها طوال المدة، التي كان سينظم فيها المعرض، لتمكين التعاونيات من عرض، وتسويق منتوجاتها المحلية عبر الأنترنت أمام عموم الراغبين في اقتنائها، كما جرت بذلك العادة، خلال جميع دورات المعرض الدولي للفلاحة.
وستتعبأ المصالح المعنية لمواكبة التعاونيات على مستوى الجوانب اللوجيستيكية، وتسليم المنتوجات المحلية، والتواصل بخصوص هذه العملية، ما من شأنه أن يعود بالنفع على التعاونيات، التي كان من المرتقب مشاركتها في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس، للاستفادة من هذا الموعد السنوي.
يذكر أنه قد تم إلغاء الدورة 15 للمعرض الدولي للفلاحة، التي كان من المزمع تنظيمها من 14 إلى 19 أبريل المقبل في مكناس، وذلك في إطار تدابير السلامة المتعلقة بالوقاية من وباء (كوفيد-19)، التي توصي بإلغاء التظاهرات الكبرى، والتجمعات الحاشدة.
وتم الإعلان عن إلغاء معرض مكناس، مباشرة بعد الإعلان عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في المغرب، لمواطن مغربي كان عائدا حديثا من إيطاليا.
يذكر أن الحكومة المغربية أحدثت خلية يقظة، من أجل حصر الخسائر، التي قد تلحقها التدابير المتخذة بسبب فيروس كورونا على الاقتصاد الوطني.
المصدرجريدة العرب TV
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.