بطولة المغرب : حمودان يعود رسميا إلى صفوف اتحاد طنجة

21 أغسطس 202161 مشاهدة
بطولة المغرب :  حمودان يعود رسميا إلى صفوف اتحاد طنجة
رابط مختصر
قناة العرب المغربية
قناة العرب تيفي – الرباط : أعلن نادي اتحاد طنجة ، رسميا عن ضمه مجددا للمهاجم أحمد حمودان بعد تجربة قادته الى السعودية وقطر على سبيل الإعارة.
وقدم اتحاد طنجة ، لاعبه السابق أحمد حمودان بعد أن عاد إلى صفوف الفريق، في إطار تعزيز الفريق مختلف خطوط الفريق استعدادا للموسم الرياضي القادم.
وسبق لأحمد حمودان (30 سنة) أن لعب في صفوف الرائد السعودي و فرق أم صلال والسيلية ونادي الخور القطرية، و تألق في بدايه مسيرته الكروية مع الاتحاد الرياضي الشفشاوني ونادي طلبة تطوان وإف سي تطوان.
وأجرى نادي اتحاد طنجة انتدابه الثالث قبل بداية الموسم الرياضي 2021/2022 بضم المهاجم يوسف بنعلي (26 سنة) بعقد يمتد لموسمين، وذلك عبر انتقال حر، بعد أن سبق له مجاورة فريق تولوز الفرنسي وشباب الريف الحسيمي.
وفي وقت سابق، أعلن نادي مدينة البوغاز عن تعاقده مع المدافع الأيمن عبد اللطيف نصير (31 سنة ) لموسمين، الذي التحق باتحاد طنجة بعد تجارب ناجحة مع المغرب أتلتيك تطوان ونادي الوداد البيضاوي ونادي الجيش الملكي والمغرب الفاسي.
وتعاقد فريق مدينة البوغاز أيضا مع المهاجم حمدي (حمادة) لعشير (34 سنة ) لموسمين ،قادما من فريق نهضة بركان حيث قضى سبعة مواسم ، و الذي فاز معه بلقب كأس العرش وكأس الكونفديرالية الإفريقية ،كما سبق أن لعب لفريق جمعية سلا .
كما أعلن النادي عن تجديد عقد عميد الفريق المهدي الخلاطي ،الذي انتهى مع نهاية الموسم الرياضي 2020/2021. وجرى لموسمين تجديد عقد المدافع الأوسط المهدي الخلاطي (30 سنة) ،الذي سبق وأن جاور المغرب أتلتيك تطوان وفريق الجيش الملكي.
وفي السياق ذاته ، جدد فريق اتحاد طنجة عقد لاعبه توفيق إجروتن (31 سنة) لموسمين ، بعد أن تألق الموسم الرياضي الماضي ضمن النادي، الذي أنهى البطولة في المرتبة الثامنة بـ 36 نقطة .
وقبل نحو أسبوعين، أعلن نادي اتحاد طنجة عن تعاقده مع المدرب الفرنسي بيرنار كازوني بموجب عقد احترافي يمتد لموسمين. وأشرف المدرب الفرنسي خلال الموسم الرياضي المنتهي على تدريب مولودية وجدة.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.