بطولة المغرب : فريق المغرب الفاسي يدخل معسكرا تدريبيا بمدينة افران ويتعاقد مع الغابوني “لويس أميكا أوتشانغا”

22 أغسطس 202195 مشاهدة
بطولة المغرب  : فريق المغرب الفاسي يدخل معسكرا تدريبيا بمدينة افران  ويتعاقد مع الغابوني “لويس أميكا أوتشانغا”
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
belaghrib web - العرب تيفي Al Arabe TVقناة العرب تيفي : دخل أخيرا فريق المغرب الفاسي في معسكر تدريبي بمدينة افران ، استعدادا للموسم القادم ، تحت اشراف المدرب التونسي بنسلطان بمشاركة جميع اللاعبين ، وسيخوض الفريق الفاسي عدة مباراة ودية للوقوف على جاهزية اللاعبين الجدد والقدامى .
وفي السياق ذاته ، واصل فريق المغرب الفاسي، تعزيز تركيبته البشرية خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بضمه للاعب الغابوني “لويس أميكا أوتشانغا”.
وتعاقد ممثل العاصمة العلمية مع المهاجم الغابوني بعقد يمتد احترافي سيحمل بموجبه قميص النادي خلال الموسمين الكرويين القادمين.
وسبق لتشانغا أن زاول رفقة مونانا الغابوني لثلاث مواسم، بالإضافة لاحترافه رفقة نيورت الفرنسي لثلاث مواسم، علما أنه خاض 16 لقاء دوليا مع منتخب الغابون الأول و المحلي.
ويعد المهاجم الغابوني رابع انتدابات لفريق المغرب الفاسي بعد استقطاب الحارس زهير العروبي القادم من نهضة بركان وطارق أستاتي، اللاعب السابق لاتحاد طنجة. واللاعب الرامي من حسنية أكادير .
يذكر أن فريق المغرب الفاسي ، أنهى الموسم المنصرم في المركز السابع ضمن البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” برصيد 36 نقطة، في حين غادر مسابقة كأس العرش من ربع النهائي على يد المغرب التطواني بالركلات الترجيحية.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.