بطولة المغرب : فريق الوداد البيضاوي ينتصر على فريق الجيش الملكي في ” الكلاسيكو ” وينتزع الصدارة

2019-12-15T23:13:55+01:00
2019-12-15T23:15:57+01:00
24 ساعةرياضة
العرب تيفي15 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
بطولة المغرب  : فريق الوداد البيضاوي  ينتصر على فريق الجيش الملكي في  ” الكلاسيكو ”  وينتزع الصدارة
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – مركب محمد الخامس – الدارالبيضاء – نجيب النجاري – تصوير : ياسين حارث

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا على نظيره فريق الجيش الملكي، في المباراة المؤجلة عن الجولة السابعة من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء
وعرفت الدقائق العشر من الشوط الاول ،هجوما منظما وخطيرا لفريق الوداد البيضاوي على شباك حارس مرمى الجيش الملكي ،الذي نجح في كل تدخلاته ، لصد كل الهجومات وأبرزها الخطيرة في الدقيقة العاشرة .
وردت كتيبة المدرب طاليب الشابة ، على محاولات الوداد الوداد البيضاوي بتهديدات مركزة ،كادت ان تهز شباك الحارس تكناوتي في اكثر من كرة .
وعرفت مجريات الشوط ، اندفاعا كبيرا للاعبي الوداد مع تضييع لفرص التهديد الغير المركز ، مع حفاظ الفريق العسكري على نهجه بالركون الى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة والثابتة .
ونهج فريق الوداد البيضاوي في الشوط الثاني، نفس الخطة ، ببسط سيطرته على الكرة والضغط على معترك الفريق العسكري لكن دون جدوى ، ليعلن بذلك الحكم هشام التمسماني عن ضربة جزاء ، نجح في تسجيل الهدف الاول اللاعب البديل للفريق البيضاوي بديع اووك .
رغم الهزيمة لم يتوان فريق الجيش عن الرد بسرعة على الفريق الوداد البيضاوي ، بخلق فرص حقيقية للتسجيل ، تألق الحارس التكناوتي في صدها بكل براعة وانقاد وجه فريقه في الربع الأخير من عمر المقابلة من هدف محقق كاد ان يقلب موازين المباراة .
في انتصار مستحق ونزال صعب ، ارتقى بذلك فريق الوداد البيضاوي الصدارة في ترتيب البطولة برصيد 16 نقطة .

المصدرالعرب تيفي.كوم
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.