تتويج الفنزويلية غابرييلا ملكة جمال الكون في موسكو

عربي و دولي
10 نوفمبر 2013wait... مشاهدة
تتويج الفنزويلية غابرييلا ملكة جمال الكون في موسكو
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –

انتزعت الفنزويلية غابرييلا ايسلر، تاج ملكة جمال الكون 2013، مساء أمس السبت، متفوقة على 86 حسناء، في حفل نهائيات مذهل، نظم للمرة الاولى في العاصمة الروسية موسكو.
وتابع الحفل، الذي اقيم في قاعة احتفالات كبرى بالعاصمة الروسية، نحو ملياري مشاهد عبر العالم، واختارت لجنة التحكيم 16 شابة للتنافس في المرحلة النهائية، ولم تتمكن ملكة جمال روسيا لعام 2013 ايلميرا عبدالرزاقوفا من بلوغ التحديات النهائية، مما أثار صيحات استهجان في القاعة.وكان من بين المرشحات اللواتي وصلن إلى المراحل النهائية من المسابقة أيضا، ملكات جمال كوستاريكا وأوكرانيا والصين وبريطانيا وإندونيسيا وفنزويلا وجمهورية الدومينيكان وبورتوريكو والولايات المتحدة ونيكاراغوا
وسويسرا والهند والبرازيل والفلبين. 
وسلمت اوليفيا كولبو، التي فازت بهذا اللقب في 2012، التاج المرصع بالماس، والذي تقدر قيمته بحوالي 120 ألف دولار، لملكة جمال الكون 2013 ايسلر. 
وكادت ملكة جمال الكون 2013 غابريلا تسقط التاج عن رأسها، من شدة الفرح الذي غمرها فور إعلان فوزها، وهي في الخامسة والعشرين من العمر، وتعمل مذيعة في القناة التلفزيونية
الوطنية في بلادها.
وفازت ملكة جمال إسبانيا باتريسيا يورينا رودريغيز، بمركز الوصيفة الأولى، وملكة جمال الإكوادور كونستانزا بايز بمركز الوصيفة الثانية، حسب ما ذكرت وكالة أنباء “نوفوستي” الروسية للأنباء.

وأهدى الاميركي توماس روبرتس، الذي رأس الحفل مع مغنية فرقة “سبايس غيرلز” السابقة ميل بي، احتفال يوم أمس السبت، الى ضحايا الاعصار في الفلبين.
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.