تتويج المغربية ليلى غاندي بجائزة أنا ليند للصحافة لسنة 2013

إعلام
24 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
تتويج المغربية ليلى غاندي بجائزة أنا ليند للصحافة لسنة 2013
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –  

حازت الصحفية المغربية ليلى غاندي، منتجة ومخرجة السلسلة الوثائقية (أسفار مع ليلى غاندي) التي تبث على القناة التلفزيونية الثانية (دوزيم)، بالجائزة الأورو متوسطية الصحافة (فئة التلفزيون)، برسم سنة 2013، والتي تمنحها مؤسسة “أنا ليند”.
وتسلمت الصحفية المغربية، الجائزة المرموقة، في حفل نظم مساء أمس الأربعاء بمقر مؤسسة (طومسون رويترز فونداشيون) بلندن، وحضره السيد أندري أزولاي ورئيس مؤسسة “أنا ليند”.
ونوه السيد أزولاي، في افتتاح الحفل الذي حضره أيضا رئيس لجنة التحكيم الصحفي تيم سيباستيان ورئيسة مؤسسة (طومسون رويترز فونداشيون) مونيكا فيلا وعدد من أعضاء السلك الديبلوماسي ونخبة من الشخصيات البريطانية الرفيعة، ب” الولوج المتميز للقناة الثانية والصحفية المغربية ليلى غاندي، بلندن، إلى نادي نخبة القنوات التلفزيونية الأكثر كفاءة بالفضاء
الأوروبي متوسطي”.
وعبر عن اعتزازه بحصول ليلى غاندي على جائزة مؤسسة آنا ليندا عن أفضل ربورتاج تلفزيوني برسم سنة 2013، عن برنامجها حول فلسطين.
وأضاف السيد أزولاي أنه “بتنافسه في النهاية مع قناتي (فرانس 2) و(أرتي) الفرنسية الألمانية، فقد أظهر المغرب قدرته على التنافس واللعب في نادي الكبار، وانتزاع الفوز، أمام لجنة تحكيم تتسم بصرامتها ودقتها، وتتكون من صحفيين مشهود لهم داخل الأوساط الاعلامية بالمنطقة بالمصداقية والنزاهة واحترام أخلاقيات المهنة”.
ومن جهتها، عبرت ليلى غاندي بهذه المناسبة عن سعادتها وفخرها بهذا التتويج، مؤكدة أنه يمثل اعترافا وتقديرا للجهود المبذولة من أجل إرساء أسس الحوار والتفاهم بين الشعوب والحضارات في العالم، مما يمكن من تبديد التوترات وتصحيح الأفكار المغلوطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.