تقرير صحفي إسباني : فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يقدم وعدا للاعبي الميرنجي

1 مارس 2021114 مشاهدة
تقرير صحفي إسباني : فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يقدم وعدا للاعبي الميرنجي
رابط مختصر
قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية – كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن تقديم فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعد للاعبي الميرنجي.
وكان ريال مدريد قد خصم 10% من رواتب لاعبيه بسبب الأزمة الاقتصادية الكبرى التي تعرض لها، بسبب فيروس كورونا، التي تسببت في غياب الجماهير عن الملاعب، وبالتالي الحرمان من مصدر دخل ضخم للنادي.
وقال موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، المقرب من ريال مدريد، أن بيريز يثق في إمكانية انتهاء الأزمة المادية عقب نهاية الموسم المقبل، وكذلك سيكون قد تم الانتهاء من أعمال التجديدات في سانتياجو برنابيو، مما يشير إلى إمكانية زيادة رواتب اللاعبين.
وأوضح التقرير، أن بيريز وعد اللاعبين بزيادة رواتبهم مع نهاية الموسم المقبل، على أن يكوم البدء باللاعبين الذين هم على وشك التجديد، مثل: سيرجيو راموس، لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز، الذين تنتهي عقودهم بختام الموسم الجاري.
نفس الأمر بالنسبة لرافائيل فاران، داني كارفاخال، كريم بنزيما، إيسكو، مارسيلو وناتشو، في حالة تم الاستقرار على تجديد عقودهم التي تنتهي بحلول صيف 2022.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.