تلميذ يحاول الانتحار ببرشيد بعد رسوبه في الباكالوريا

غير مصنف
3 يوليو 2013wait... مشاهدة
تلميذ يحاول الانتحار ببرشيد بعد رسوبه في الباكالوريا
رابط مختصر

نقل التلميذ (م.ف) البالغ من العمر 22 سنة ، والذي يدرس بالسنة الثانية باكالوريا شعبة علوم الحياة والأرض بثانوية ابن رشد التأهيلية ببرشيد، على وجه السرعة يوم الأربعاء المنصرم، إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات بعد محاولته الانتحار عن طريق ابتلاع عدد كبير من أقراص أدوية مختلفة عثر عليها بمنزل العائلة .

وحسب شقيق الضحية فإن سبب محاولة مترشح الباكالوريا الانتحار، يعود إلى رسوبه في الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا للموسم الثاني على التوالي، وعدم رضاه بتأهله إلى الدورة الاستدراكية.

ومباشرة بعد تحققه من النتيجة السلبية التي حصل عليها، انهارت نفسيته ولم يتمالك أعصابه حيث قصد منزل العائلة ببرشيد وجمع عدة علب أدوية مختلفة وتناول ما كان بها من أقراص وأرسل رسالة قصيرة من هاتفه إلى أحد أصدقائه يخبره فيها بمحاولته الانتحار، يضيف شقيق التلميذ.

وبعد شعوره بالألم والمغص الدوخة، شرع (م.ف) في البكاء، مما أثار انتباه شقيقه الذي كان متواجدا بالمنزل ليعترف بفعلته، حيث تم إشعار أفراد العائلة الذين عملوا على نقله إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني حيث تلقى الإسعافات الضرورية بقسم المستعجلات، وعمل الفريق الطبي المداوم على غسل معدة التلميذ وإيداعه جناح طب الرجال تحت المراقبة الطبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.