تنظيم “ملتقى الإعلام الإلكتروني التحديات والتطلعات”برعاية الأمير بدر بن محمد بن جلوي

إعلام
11 سبتمبر 2014wait... مشاهدة
تنظيم “ملتقى الإعلام الإلكتروني التحديات والتطلعات”برعاية الأمير بدر بن محمد بن جلوي
رابط مختصر

الرباط  – العرب الاقتصادية –  

كشف طارق الخطراوي مدير إدارة النشر الإلكتروني في وزارة الثقافة والإعلام  عن تنظيم “ملتقى الإعلام الإلكتروني التحديات والتطلعات”  برعاية  الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، وذلك في رحاب جامعة الملك فيصل بالأحساء ، في نهاية شهر أكتوبر القادم .
ويأتي ذلك لأهمية ودور الإعلام الإلكتروني بالمملكة بكافة وسائله ودوره المهم وتأثيره في نقل الخبر، مقدماً شكره وتقديره لكل من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيى الدين خوجة ، ونائبه الدكتور عبدالله الجاسر، على دعمهم المتواصل للعاملين في مجال الإعلام الإلكتروني في المملكة وعلى صدور موافقة الوزارة على إقامة هذا الملتقى بمحافظة الأحساء.
من جهة أخرى بين رئيس اللجنة المنظمة فهد بن خالد العرجي ، أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بانطلاقة الملتقى برعاية كريمة من قبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء – 22 / 10/ 2014 م .
ويعتبر هذا الملتقى أول ملتقى إعلامي إلكتروني على مستوى المملكة بحضور ومشاركة عدد كبير من القامات الإعلامية على مستوى الوطن في كافة المجالات الإعلامية.
وأكد العرجي أن الملتقى سوف يشمل العديد من الفعاليات و المحاور التي سوف يناقشها الملتقى وهي”واقع الإعلام الإلكتروني في المملكة العربية السعودية والتحديات التي تواجهه “و محور”التطلعات المستقبلة للإعلام اﻹلكتروني في المملكة العربية السعودية”. وكذلك محور عن ” دور الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الانتماء الوطني “و محور”الدور التنموي لوسائل الإعلام الإلكتروني في المملكة العربية السعودية “.مبيناً أن مشاركة النخب الإدارية والإعلامية الرسمية والخاصة سيضفي على هذا الملتقى وهجًا كبيرًا ، مقدماً شكره للأمير بدر بن جلوي على رعايته للملتقى ،و مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الساعاتي على الاستضافة وأمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم على شراكة الأمانة في إنجاح الملتقى .

عذراً التعليقات مغلقة