توقيف أشخاص من ذوي السوابق القضائية من طرف شرطي بفاس استخدم سلاحه الوظيفي

غير مصنف
16 مايو 2014wait... مشاهدة
توقيف أشخاص من ذوي السوابق القضائية من طرف شرطي بفاس استخدم سلاحه الوظيفي
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –

 ثم في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة 16 ماي الجاري،توقيف أشخاص من ذوي السوابق القضائية، كانوا على متن سيارة رباعية الدفع وحاولوا على الاعتداء على احد الأشخاص بسبب خلاف مع احد من أفراد عائلتهم ، حيث اضطر شرطي يعمل بولاية امن فاس لاستخدام سلاحه الوظيفي..
وحسب مصدر امني ، فان شخصا من ذوي السوابق القضائية حاول ابتزاز بائع متجول بسوق مونفلوري، تطور معه الأمر إلى تبادل للعنف، قبل أن يعمد هذا الأخير الى طلب مناصرة أفراد من عائلته الذين قاموا بملاحقة المعتدي في محاولة لتعريضه للعنف، مما استدعى تدخل دورية أمنية التي عملت على توقيف هذا الأخير بينما لاحقت الأشخاص الآخرين الذي كانوا على متن سيارة رباعية الدفع.
وأضاف المصدر الامني وأثناء عملية الملاحقة ، قام الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متن السيارة بإشهار أسلحة بيضاء في مواجهة دورية الشرطة مما اضطر شرطي برتبة حارس امن الى استخدام سلاحه الوظيفي ، مطلقا رصاصتين في الهواء في محاولة لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه بهم.
وأوضح المصدر الأمني أن الشرطة القضائية دخلت على خط التحقيقات وألقت القبض على المشتبه به الأول الذي حاول ابتزاز البائع المتجول، كما أوقفت شخصا آخراً من ذوي السوابق القضائية من بين الأشخاص الذين حاولوا التدخل لفائدة البائع المتجول، وتخضعهم حاليا لبحث قضائي من اجل تقديمهم إلى العدالة.
وأبرزالمصدر بأن التحريات الأولية مكنت من تشخيص هويات جميع الأشخاص الذي كانوا على متن السيارة الرباعية الدفع، والذين شكلوا موضوع ملاحقة الشرطة، ويجري حاليا البحث عنهم في محيط مدينة فاس من اجل توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة.

عذراً التعليقات مغلقة