حسن الجامعي : فريق وداد فاس في حاجة ماسة الى دعمه ماديا

رياضةغير مصنف
28 ديسمبر 2016wait... مشاهدة
حسن الجامعي : فريق وداد فاس في حاجة ماسة الى دعمه ماديا
رابط مختصر

حسن الجامعي : فريق وداد فاس في حاجة ماسة الى دعمه ماديا

فاس – العرب الاقتصادية –  سلمى بلمليح

 قال حسن الجامعي رئيس نادي الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم أخيرا، إلى إنقاذ الفريق من وضعيته المالية المزرية حيث يقدر العجز بملايين الدراهم.
وأكد الجامعي الذي عقد ندوة صحفية ، بمقر غرفة التجارة والصناعة بجهة فاس مكناس ،والتي حضرها منخرطو وممثلي الصحافة الوطنية والجهوية، أن فريق وداد فاس في حاجة ماسة الى دعمه ماديا .. حتى يتمكن من إجراء كافة مبارياته بالقسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية (اتصالات المغرب) برسم الموسم الجاري .
 وأوضح السيد الجامعي ، أنه منذ توليه رئاسة الفريق خلفا لعبد الرزاق السبتي الذي استقال من منصبه في مارس الماضي ، تحت ضغط المحبين وثقل الديون، عمل على ضمان وضعية أفضل في ظروف جد صعبة، وتميزت بنقص السيولة المالية وكذا تفاقم المشاكل الإدارية والتقنية.
 وأشار السيد الجامعي، إلى أنه في ظل الظروف الصعبة، سطر المكتب المسيربرنامجا ، هو العمل من أجل حفاظ الفريق على مكانته ضمن فرق القسم الثاني وتفادي النزول إلى قسم الهواة.
وناشد السيد الجامعي السلطات المحلية والمنتخبين ، إلى دعم هذا الفريق التاريخي بالمدينة العلمية، والذي يساهم إلى جانب المغرب الفاسي وجمعيات رياضية محلية أخرى، في تأطير وتكوين وإعداد المواهب الشابة بجهة فاس مكناس.

عذراً التعليقات مغلقة