حسن رشيد عضو اتحاد الفنانبن العرب : “مهرجان سينيمانا للفيلم العربي” كسر الجمود الدي سببه وباء “كورونا”

خليل العريبي : مهرجان سينيمانا للفيلم العربي متواصل رغم توقف المهرجانات السينمائية ليثبت للجميع ان الإبداع لا يمكن توقيفه

26 مارس 2021183 مشاهدة
حسن رشيد عضو اتحاد الفنانبن العرب : “مهرجان سينيمانا للفيلم العربي” كسر الجمود الدي سببه وباء “كورونا”
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
BELAGHRIB alarabetv - العرب تيفي Al Arabe TV جدة – السعودية : قال الكاتب والإعلامي القطري عضو اتحاد الفنانبن العرب د. حسن رشيد ان المبدعين لايمكن ان يتوقفوا مهما كانت الظروف فهم دوما يتواجدون على الساحة لتقديم افكارهم وانتاجاتهم للجميع.
وأضاف الإعلامي القطري ، في تصريح خاص لموقع “قناة العرب المغربية” أن من بين هؤلاء المبدعين د.خالد الزدجالي المعجون بالفن السينمائي لذلك خرج إلينا بمهرجان سينيمانا للفيلم العربي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا وفي ظل توقف معظم المهرجانات السينمائية العالمية ليثبت للجميع ان الإبداع لا يمكن ان يتوقف حاله كحال الكبار الذين قدموا لنا ابداعاتهم في ظل الصعاب والحروب التي عاصروها.
وأشار الكاتب والإعلامي القطري القدير د. حسن رشيد إلى ان مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الذي حقق نجاحا في دورته الأولى ويتواصل حاليا بدورته الثانية كان بفضل القائمين عليه د.خالد الزدجالي والمستشار الإعلامي د.عمر الجاسر والصحفي القدير مفرح الشمري وزملائهم الأخرون الذين تكاتفوا وتعاونوا لتحقيق أحلام الفنانين في ظل الظروف التي نعيشها ، مشيرا الى ان هذا الأمر سيحسب للقائمين على المهرجان بأنهم تحدوا الظروف وقدموا مهرجانا سينيمائا عربيا ليمارس فيه محبي الفن السنيمائي تقديم افكارهم وانتاجاتهم من خلال المنصة الالكترونية الخاصة في المهرجان.
 قناة العرب المغربية - العرب تيفي Al Arabe TV
ومن جانبه ثمن عضو اتحاد الفنانين العرب في ليبيا خليل العريبي تقديره واعتزازه بما يقوم به اتحاد الفنانين العرب من جهد ونشاط ابداعي رغم الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا لأكثر من عام حتي الان وذلك من خلال اقامة مهرجان سينيمانا للفيلم من خلال مكتب الإتحاد بسلطنة عمان الذي يرأسه د. خالد الزدجالي ليتيح للسينمائيين العرب ان يشاركوا بإنتاجهم السينمائي ليكسروا الجمود الذي سببته هذه الجائحة وليتحدوا الظروف الصعبة ولعل النجاح الكبير الذي حققته الدورة الاولي للمهرجان فنيا واعلاميا والانطباع الجميل الذي انعكس في الكم الهائل من المشاركات من مختلف الاقطار العربية الامر الذي شجع القائمين على المهرجان لإقامة الدورة الثانية للمهرجان والتي بدون شك سيحقق نجاح كبير باذن الله بفضل القائمين علي ادارة هذا المهرجان ورغبتهم الصادقة في تحقيق برامج ونشاط للاتحاد ليؤكد وجوده وحضوره الدائم كداعم للفن والفنانين العرب في مختلف المجالات الابداعية.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.