حسين المناعي : الجوائز تهدف إلى دعم وتحفيزالسياحة في المدن العربية

سياحة و سفر
29 مارس 2014wait... مشاهدة
حسين المناعي : الجوائز تهدف إلى دعم وتحفيزالسياحة في المدن العربية
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية – صوفيا لحلو –

أعلن المركز العربي للإعلام السياحي بدء استقبال الترشيحات للدورة الرابعة لجوائز الإعلام السياحي العربي حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.
وتشمل قائمة الجوائز أفضل موقع سياحي عربي ـ ومجلة سياحية عربية ـ وبرنامج سياحي عربي إذاعي وتليفزيوني يهتم بالسياحة المحلية والعربية ـ وأفضل معلم سياحي عربي للعام الحالي وجائزة المدن العربية السياحية الأكثر نمواً ـ وأفضل فندق في مدينة عربية ـ وفندق عربي ملائم للأسرة العربية..كما يمنح المركز جائزة سفير السياحة العربية وجائزة شخصية العام السياحية.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية فقد أوضح رئيس مجلس إدارة المركز العربي للإعلام السياحي حسين المناعي أن الجوائز تهدف إلى دعم حركة السياحة في المدن العربية وتسليط الضوء على المدن العربية المتميزة سياحيا وتحفيز السياحة العربية البينية كما تهدف إلى تكريم الشخصيات والمؤسسات والفنادق التي تسهم في دعم صناعة السياحة العربية.
وأشار المناعي إلى أن المركز يمنح جوائزه بناء على تقييم إعلاميين وصحفيين متخصصين في السياحة العربية هم أعضاء المركز من مختلف الدول العربي.. مبيناً أنه سيتم الإعلان عن الفائزين في يناير المقبل فيما يقام حفل التكريم في فبراير من العام القادم على هامش انعقاد أعمال الدورة السادسة للملتقى السنوي العام.
وكان برج خليفة بدبي الذي يعد أعلى ناطحة سحاب بالعالم فاز بجائزة أفضل معلم سياحي عربي لعام 2012 ونالت الخرطوم جائزة المدن العربية السياحية الأكثر نمواً ونال الجائزة الخاصة للفنادق فندق السيفة بسلطنة عمان وتنشر كافة تفاصيل الجوائز بشقيها الاعلامى والمتخصص عبر الموقع الالكترونى للمركز العربى للإعلام السياحى.
يشار إلى أن للمركز فروعا في اليمن والسعودية وسلطنة عمان ولبنان والكويت وسوريا وتونس والمغرب والسودان والإمارات والأردن والجزائر ومصر.

عذراً التعليقات مغلقة