خالد محمد بن زابن الدوسري القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة دولة قطر بالرباط : مجلس الشورى القطري حريص على توطيد التعاون مع مجلس النواب المغربي

الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب المغربي يستقبل القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة دولة قطر

26 نوفمبر 2020336 مشاهدة
خالد محمد بن زابن الدوسري القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة دولة قطر بالرباط : مجلس الشورى القطري حريص على توطيد التعاون مع مجلس النواب المغربي
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
BELAGHRIB 11 3 - العرب تيفي Al Arabe TV الرباط – قناة العرب تيفي : استقبل السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يوم الثلاثاء 24 نونبر 2020 بمقر المجلس، السيد خالد محمد بن زابن الدوسري ، القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة دولة قطر بالرباط.
وقال بلاغ صادر عن مجلس النواب المغربي ، توصلت “قناة العرب تيفي ” بنسخة منه أن السيد القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة دولة قطر جدد دعم بلاده للوحدة الترابية للمملكة المغربية وللعملية السلمية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية لفتح وتأمين معبر الكركرات، مشيرا إلى الاتصال الهاتفي الذي جمع صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وصاحب الجلالة الملك محمد السادس، خلال الأسبوع المنصرم.
وأكد السيد الدوسري حرص مجلس الشورى القطري على توطيد التعاون مع مجلس النواب المغربي، وعلى تعزيز تبادل التجارب والخبرات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، منوها بالتجربة البرلمانية المغربية.
من جهته، أعرب السيد رئيس مجلس النواب عن الشكر والتقدير لموقف دولة قطر الداعم للوحدة الترابية للمملكة، وقال “قضية الوحدة الترابية للمملكة قضية مقدسة عند جميع المغاربة، ونحن نعتبروحدة الشعوب والدول شرطا أساسيا للأمن والاستقرار في مختلف بقاع العالم”.
وأشاد السيد المالكي بالتطور الديمقراطي الذي تشهده قطر، برعاية سمو الأمير، مثمنا تنظيم انتخابات مباشرة لأعضاء مجلس الشورى خلال السنة القادمة، ومعبرا عن الإرادة القوية للارتقاء بالعلاقات بين المجلسين، والعمل مع نظيره رئيس مجلس الشورى بقطر على فتح آفاق جديدة للتعاون والتضامن.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.