خيمة رياح الأطلس تنظم الملتقى الادبي لمدينة زاكورة المغربية

مشاهير
1 يناير 2014wait... مشاهدة
خيمة رياح الأطلس تنظم الملتقى الادبي لمدينة زاكورة المغربية
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية – محمد بلغريب –

احتضن فندق خود راحتك ” AUBERGE PRENDS TON TEMPS”  بمدينة زاكورة المغربية يوم 31 دجنبر 2013 خيمة رياح الأطلس ، التي تنظمها الشاعرة المغربية الأستاذة ابتسام حوسني ، وبشراكة مع الممثل القدير الصحراوي السيد بلعيد العلايلي ابن المنطقة ، وبمشاركة اكثر من عشرين شاعر وشاعرة ، من مختلف المدن المغربية ، وبحضور شيوخ الصحراء الدين أتحفوا هدا الملتقى الأدبي لمدينة زاكورة المغربية بقراءاتهم التي أمتعت كل المثقفين الحاضرين .

وقد عرفت هده الخيمة الشعرية التي تنظم سنويا من طرف الشاعرة المغربية ابتسام حوسني ، عدة قراءات شعرية من طرف الشعراء المدعوين ، والدين تركوا صدى طيبا في نفوس كل الحاضرين .

btissam 1 copy

btissam 3 copy

btissam 4 copy

btissam 5 copy

btissam 6 copy

btissam 100

وفي اختتام هدا الحفل الثقافي ، تناولت الكلمة  الأستاذة ابتسام حوسني منظمة هده  الخيمة الشعرية ، فشكرت الجميع على حظورهم ودعمهم المادي والمعنوي لهدا الملتقى الثقافي والدي كان ناجحا بكل المقاييس حسب كل الحاضرين اثر ذلك  ثم توزيع شواهد المشاركة على كل المشاركين في خيمة رياح الأطلس ، كما زارالشعراء والشاعرات بعظ الواحات الصحراوية التي تزخر بها مدينة زاكورة .

btissam 2 copy

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.