دبى تنظم أول قمة عالمية للاقتصاد الأخضر فى المنطقة فى أبريل القادم

غير مصنف
11 أكتوبر 2013wait... مشاهدة
دبى تنظم أول قمة عالمية للاقتصاد الأخضر فى المنطقة فى أبريل القادم
رابط مختصر

الرباط  – العرب الاقتصادية –

أعلن سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة الإماراتى العضو المنتدب الرئيس التنفيذى لهيئة كهرباء ومياه دبى عن تنظيم “القمة العالمية للاقتصاد الأخضر” فى دبى يومى 15 و16 أبريل المقبل.
وتعد هذه القمة هى الأولى من نوعها فى منطقة الشرق الأوسط وتعقد بالتزامن مع الدورة المقبلة لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2014” بمشاركة أبرز صناع القرار وقادة القطاع الاقتصادى والمالى فى عدد من دول العالم بحضور عدد من ممثلى الدوائر الحكومية وقطاع الأعمال ووسائل الأعلام وممثلى المشاركين فى التنظيم وهما شراكة دبى للاقتصاد الأخضر وشركة “وورلد كلايمت ليمتد”.
وقال الطاير – فى المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس والذى نقلت جانب منه وكالة الأنباء الإماراتية- إن الإمارات كان لها السبق فى المنطقة بإطلاق مبادرة “اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة” رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء العام الماضى بهدف جعل الإمارات من الدول الرائدة عالميا فى مجال الاقتصاد الأخضر ومركزا عالميا لتصدير وإعادة تصديرالمنتجات والتقنيات الخضراء مع الحفاظ على بيئة مستدامة تدعم النمو الاقتصادى على المدى البعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.