دورتموند الألماني يرغم ريال مدريد على التعادل ويحتفظ بصدارة المجموعة

رياضةغير مصنف
8 ديسمبر 2016wait... مشاهدة
دورتموند الألماني يرغم ريال مدريد على التعادل ويحتفظ بصدارة المجموعة
رابط مختصر

 دورتموند الألماني يرغم ريال مدريد على التعادل ويحتفظ بصدارة المجموعة

الرباط  – العرب الاقتصادية  – كان نادي ريال مدريد الإسباني قد حسم التأهل لدور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أجل استكمال مشوار الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.
ولكن فريق العاصمة الإسبانية قد فشل في حصد المركز الأول بدور المجموعات والذي حصده نادي بوروسيا دورتموند الألماني بعدما حقق تعادل ثمين مع النادي الملكي بنتيجة 2-2 مساء الأربعاء.
وذلك ما يجعل الميرنغي مدريد قد يواجه أحد فرق المراكز الأولى بدور المجموعات مع الابتعاد عن مواطنيه برشلونة وأتليتكو مدريد.
وفي تصريحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حول تلك الاحتمالات قال: “لا أتمنى مواجهة يوفنتوس لأسباب كثيرة ولكن على كل حال سنرى ماذا سيحدث في القرعة يوم الأثنين وسنستعد له جيدًا”.
وتابع قائلًا: “كنت أتمنى أن نتواجد في المركز الأول وفعلنا كل شيء من أجل ذلك  ولكن الآن أود أن أشكر اللاعبين وأبارك لهم جميعًا، وأشكر الجماهير أيضًا التي تواجدت دائمًا من أجل المساندة”.
وبالحديث عن مباراة الفريق أمام أسود دورتموند قال: “لقد أعطينا لهم الفرصة في العودة وأهدرنا بعض الكرات السهلة لذلك انتهت المباراة بتلك النتيجة”.
وأضاف أيضًا: “مباراة رائع لكريم ومن المهم لأي مهاجم أن يسجل هدفين، أعتقد أنها عودة جيدة له وقد ساعده زملائه في الستجيل، وأنا سعيد أيضًا بما قدمه خاميس وصناعته الرائعة للهدف الثاني”.
يذكر أن ذلك الثنائي خاميس وبنزيمة كان يعاني كثيرًا في الفترة الماضية وتحدثت الكثير من الصحف عن رحيل المهاجم الفرنسي بسبب تراجع مستواه وأيضًا رحيل الدولي الكولوبي بعد قلة مشاركاته وعدم الإعتماد عليه من قبل زيزو.

عذراً التعليقات مغلقة