دوري أبطال أفريقيا: الوداد المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب غوريا كوناكري الغيني وكايزر تشيفس الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنغولي

الزمالك المصري والترجي التونسي والمولودية الجزائري تتواجد في المجموعة الرابعة

2021-01-08T21:30:47+01:00
2021-01-08T21:31:12+01:00
24 ساعةرياضة
8 يناير 2021205 مشاهدة
دوري أبطال أفريقيا: الوداد المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب غوريا كوناكري الغيني وكايزر تشيفس الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنغولي
رابط مختصر

قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية – الرباط : أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عن مجموعة قوبة ضمت الزمالك المصري وصيف النسخة السابقة مع الترجي التونسي بطل نسختي 2018 و2019 ومولودية الجزائر، وتونغيت السنغالي. أما النادي الأهلي حامل اللقب فقد جاء في المجموعة الأولى مع المريخ السوداني وسيبمبا التنزاني وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية. 
أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي أجريت الجمعة في القاهرة، عن مجموعة رابعة قوية ضمت ثلاثة فرق عربية هي الزمالك المصري وصيف النسخة السابقة مع الترجي التونسي بطل نسختي 2018 و2019 ومولودية الجزائر، إضافة إلى تونغيت السنغالي.
وستكون المهمة صعبة أيضا بالنسبة للهلال السوداني وشباب يلوزداد بطل الجزائر في المجموعة الثانية والتي تضم ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي المتوج بنسخة 2015، ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية حامل اللقب خمس مرات.
أما النادي الأهلي حامل اللقب فقد جاء في المجموعة الأولى مع المريخ السوداني وسيبمبا التنزاني وفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.
من جهته حل ممثل المغرب، الوداد البيضاوي، في المجموعة الثالثة إلى جانب غوريا كوناكري الغيني وكايزر تشيفس الجنوب أفريقي، وبترو أتلتيكو الأنغولي.
وتقام الجولة الأولى لدور المجموعات في 12 و13 شباط/فبراير المقبل، فيما تقام الجولة السادسة والأخيرة في التاسع والعاشر من نيسان المقبل، على أن تقام المباراة النهائية في 17 تموز/يوليو المقبل.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.