دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم : الترجي التونسي والنجم الساحلي يقتربان من التأهل

2020-01-12T11:23:52+01:00
2020-01-12T11:27:10+01:00
24 ساعةرياضة
العرب تيفي12 يناير 2020wait... مشاهدة
دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم : الترجي التونسي والنجم الساحلي يقتربان من التأهل
رابط مختصر

العرب تيفي
انفرد النجم الساحلي التونسي بصدارة المجموعة الثانية بعدما قلب تأخره بهدف أمام مضيفه الهلال السوداني إلى فوز بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وشهدت مباريات السبت أيضا تعادل الأهلي المصري مع بلاتينيوم الزيمبابوي 1-1، والوداد المغربي مع بترو أتلتيكو الأنغولي 2-2، وتغلب الترجي التونسي على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين نظيفين، وميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا على اتحاد الجزائر 2-1.
وتقدم الهلال السوداني بهدف سجله وليد الشعلة في الدقيقة 31، قبل أن يسجل النجم الساحلي هدفين الأول عبر لاعب الهلال عمر عبد الله بالخطأ في مرمى فريقه (35)، والثاني في الشوط الثاني عبر إيهاب المساكني (71).
وشهدت المباراة طرد نصر الدين عبد الله لاعب الهلال في الدقيقة 77، وطرد مكرم البديري حارس النجم في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، واضطر إيهاب المساكني للوقوف كحارس مرمى في الوقت المتبقي.
وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة، سقط فريق الأهلي المصري في فخ التعادل 1-1 أمام مضيفه بلاتينيوم بطل زيمبابوي.
ورفع النجم الساحلي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام الأهلي المصري، بينما توقف رصيد الهلال عند ست نقاط في المركز الثالث.
وفي المجموعة الرابعة، اقترب الترجي الرياضي التونسي -حامل اللقب- خطوة من التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد.
وكان نادي شبيبة القبائل الجزائري قد تعادل الجمعة مع الرجاء البيضاوي المغربي سلبيا ضمن المجموعة ذاتها.
وبذلك، يتصدر الترجي الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الرجاء، وجاء شبيبة القبائل ثالثا برصيد 4 نقاط، وأخيرا فيتا كلوب بنقطة واحدة.
من جانب آخر، تعادل الوداد المغربي مع مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي 2-2، ليمنح بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثالثة لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الذي فاز على ضيفه اتحاد الجزائر 2-1.
ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق أربع نقاط عن الوداد، بينما يتقاسم اتحاد الجزائر المركز الثالث مع بترو أتلتيكو بنقطتين لكل منهما.
المصدرصحيفة العرب تيفي - وكالات
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.