دوري أبطال افريقيا – المجموعة الرابعة : الرجاء البيضاوي المغربي يتعادل مع فريق نادي شبيبة القبايل الجزائري

24 ساعةرياضة
العرب تيفي11 يناير 2020wait... مشاهدة
دوري أبطال افريقيا – المجموعة الرابعة : الرجاء البيضاوي  المغربي  يتعادل مع فريق نادي شبيبة القبايل الجزائري
رابط مختصر

الصحفي : نجيب النجاري
nejjari najib 1 - العرب تيفي Al Arabe TVفي مباراة مثيرة وتكتيكية ، انتزع فريق الرجاء البيضاوي تعادلا ثمينا من فريق نادي شبيبة القبايل الجزائري في النزال الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة بملعب فاتح نوفمبر بتيزي وزو، برسم الجولة الرابعة عن المجموعة الرابعة ضمن مسابقة عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وعرفت مجريات مباراة الشوط الاول ، بين الجانبين نوعا من الحيطة والحذر وجس النبض منذ الانطلاقة بالتمركز اللعب وسط الميدان خلال الخمسة عشرة دقيقة الاولى ، لتضغط العناصر القبايلية بخلق فرص ومحاولات هجمومية من اليمين واليسار وبالعرضيات على دفاع الرجاء البيضاوي ، حيث اتيحت فرصة احراز الهدف الاول في الدقيقة 22 ، الا ان الحصن الذي ضربته الرجاء البيضاوي حال دون ذلك، بالتكثل في الخلف والتدخل الناجح للحارس الزنيتي الذي تألق في صد كل المحاولات بنجاح، مع اعتماد رفاقه على المرتدات و الهجومات السريعة ،حيث ضيع اللاعب أنغوما هدف التقدم في حدود الدقيقة 45 . 
وواصلت كتيبة السلامي نهجها التكتيكي خلال مجريات الجولة الثانية ، بالتكثل وتحصين الدفاع مع خلق فرص المباغثة الفورية ، حيث عرفت الدقيقة 65 هجوما مرتدا لم ينجح اللاعب محسن متولي في ترجمته الى هدف محقق .
وتوالت القتالية بين الطرفان، رغم التفوق النسبي لشبيبة القبايل ، فقد عرف مدرب الرجاء البيضاوي السلامي كيف يسد كل الثغرات والجوانب ، للحيلولة دون هجومات فريق شبيبة القبايل الذي لم ينجح في اختراق الدفاع المتماسك للنسور الخضر .
لينهي بذلك الحكم لويس هاكيزيمانا المباراة ، معلنا عن تعادل الفريقين .
وبهذه النتيجة إرتقى فريق الرجاء الرياضي للمركز الأول في المجموعة مؤقتا بسبع نقاط مناصفة مع الترجي التونسي، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة فريقي فيتا كلوب الكونغولي والترجي التونسي اليوم السبت لحساب نفس المجموعة.
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.