دوري ابطال العرب : ” الديربي العربي المغربي ” بين الغريمين نادي الرجاء البيضاوي ونادي البيضاوي يشد أنفاس العالم العربي

2 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
دوري ابطال العرب : ” الديربي العربي المغربي ” بين الغريمين نادي الرجاء  البيضاوي ونادي البيضاوي يشد أنفاس العالم العربي
رابط مختصر

الدارالبيضاء – “العرب تيفي” – نجيب النجاري – 

سيكون العالم العربي مساء اليوم (السبت ) على الساعة السابعة ، مع موعد كبير واستثنائي ” ديربي العرب المغربي ” الذي يجمع الغريمين البيضاويين المغربيين نادي الرجاء البيضاوي ونادي الوداد البيضاوي ، بالمركب الرياضي محمد الخامس ، وذلك برسم ذهاب دور ثمن نهائي كاس محمد السادس لدوري ابطال العرب لكرة القدم .
وستحرى أطوار المباراة ، بشبابيك مغلقة ، بعد نفاذ عملية بيع التذاكر امس الجمعة ، اذ ستعرف مدرجات مركب محمد الخامس حضور اكثر من 50 الف مناصر من كلا الفريقين.
وتتجه الأنظار الى التيفو الاستثنائي الذي سيرفع في المدرجات الشمالية لنادي الوداد الرياضي والجنوبية الخاصة بالرجاء البيضاوي ، وفق التحضيرات والاستعدادات التي تم القيام بها لانجاح هذا العرس الرياضي الكبير .
وفي إطار المقاربة الأمنية الأمنية ، وضعت السلطات المحليةاستراتيجية أمنية بجميع الطرق والمناطقه المؤدية الى المركب الرياضي محمد الخامس ، وتغطية شاملة لكل احياء العاصمة وخصوصا التي تعرف تواجدا كبيرا لمناصري كلا الفريقين .
على المستوى الإعلامي ، وضعت أبو ظبي ، القناة التي ستنقل المباراة ، ترسانة تقنية وبشرية ، من صحفيين وإعلاميين وتقنيين ، لتغطية هذا الحدث المغربي العربي بامتياز ، وفق اعتراف ذات القناة وعلى ضوء استفتاءاتها ، هناك ارتفاعا مطرد في نسبة المشاهدة ، منذ انطلاق التسويق للحدث الرياضي التاريخي الذي وضع الغريمين في النزال الكلاسيكي بين الغريمين .
وكشف مصدر وطلع للعرب تيفي ، عن عدد الطلبات التي وضعت لدى خلية الإعلام للرجاء البيضاوي أزيد من 360 طلب ، مما خلق مشكلة لارضاء جميع المنشآت الإعلامية ، دفع الى الموافقة على 130 طلب، شمل المصورين والصحافيين لتغطية المباراة من داخل ملعب محمد الخامس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.