دوري الأمم الأوروبية : فرنسا تفوز على بلجيكا في مباراة مثيرة وهتشكوكية و تتأهل لملاقاة إسبانيا

2021-10-07T22:18:30+01:00
2021-10-07T22:18:50+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
7 أكتوبر 2021134 مشاهدة
دوري الأمم الأوروبية : فرنسا تفوز على بلجيكا في مباراة مثيرة وهتشكوكية و تتأهل لملاقاة إسبانيا
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – تورينو : نجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك عقب انتصاره على منتخب بلجيكا، بالدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في مباراة مثيرة وهتشكوكية أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم»، والتي انتهت نتيجتها لمصلحة ديوك فرنسا، بنتيجة 3-2.
وكان المنتخب البلجيكي هو البادئ بالتقدم أولًا بالأهداف، وتحديدا في الدقيقة 39، بعد تمريرة من دي بروين إلى كاراسكو الذي اقتحم يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة لتمر بجوار حارس مرمى فرنسا الذي لم يحرك ساكنًا.
قبل أن يضيف الشياطين الحمر البلجيكية الهدف الثاني، في الدقيقة 43، بعد تمريرة ساحرة من دي بروين إلى لوكاكو الذي قام بتفويت الكرة لنفسه وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء من زاوية مستحيلة لتمر داخل الشباك.

شوط ثاني مثير في مباراة بلجيكا وفرنسا

وتغيرت الأمور تماما في الشوط الثاني ، الذي كان كان مثيرا جدا بعد صحوة كبيرة من الديوك الفرنسية التي نجحت في العودة في اللقاء من جديد، فكانت بداية انطلاق تلك الصحوة مع الدقيقة 62، بعد مرور رائع من كيليان مبابي على تيليمانس ومرر الكرة إلى بنزيما داخل منطقة الجزاء، ومن ثم استدار وسدد كرة بالقدم اليسرى داخل الشباك.
وفي الدقيقة 72، أدرك المنتخب الفرنسي التعادل، بعد تسديدة قوية رائعة بباطن القدم من الفرنسي كيليان مبابي من علامة الجزاء على يسار حارس مرمى بلجيكا.
وفي الدقيقة 88، ألغى حكم اللقاء، هدفا لمصلحة المنتخب البلجيكي سجله روميلو لوكاكاو من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة ساحرة من كاراسكو، بداعي التسلل.
وفي الدقيقة 90، فاجئ ثيو هيرنانديز الجميع، بهدف قاتل للمنتخب الفرنسي، من صاورخية في شباك بلجيكا.
وبهذا الانتصار يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الإسباني في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.