دوري الابطال : ريال مدريد يكتسح شاختار بخماسية نظيفة وإنتر ميلان يتجاوز شيريف

2021-10-19T22:28:19+01:00
2021-10-19T22:29:37+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
19 أكتوبر 2021106 مشاهدة
دوري الابطال : ريال مدريد يكتسح شاختار بخماسية نظيفة وإنتر ميلان يتجاوز شيريف
رابط مختصر

قناة العرب تيفي – الرباط – وكالات :

ضرب ريال مدريد الإسباني مضيفه الأوكراني، شاختار دونيتسك، بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب دونباس أرينا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
النادي الملكي تقدم بهدف عكسي سجله سيرجي كريفتسوف في الدقيقة 37، قبل أن يرتدي البرازيلي فينيسيوس جونيور ثوب التألق ويسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 51 و56.
واستمر فينسيوس في التألق بعدما صنع الهدف الرابع للريال، والذي حمل توقيع مواطنه رودريجو جويس عند الدقيقة 65، قبل أن يوقع الفرنسي كريم بنزيما على الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع .

أنترميلان يهزم شيريف بثلاثية

وفي نفس المجموعة، سقط فريق شريف أمام أنترميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الذي أقيمت بينهما اليوم الأثنين، من منافسات الجولة الثالثة، ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وبهذا الفوز يحتل ريال مدريد المركز الثاني، بالتساوي مع صاحب المركز الأول فيرق شريف المولدوفي برصيد 6 نقاط لكل منهما، ويأتي أنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتواجد في وصافة المجموعة شاختار برصيد نقطة وحيدة.

المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.