ديربي العرب : الرجاء المغربي يحقق ريمونتادا تاريخية أمام غريمه التقليدي الوداد البيضاوي

2019-11-23T23:13:56+01:00
2019-11-23T23:22:22+01:00
24 ساعةرياضة
العرب تيفي23 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
ديربي العرب : الرجاء المغربي يحقق ريمونتادا تاريخية أمام غريمه التقليدي الوداد البيضاوي
رابط مختصر

(العرب تيفي ) – المغرب – نجيب النجاري – تصوير – يوسف عبو –
في سابقة في تاريخ الديربي الذي جمع الغريمين التقليديين ، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء اليوم ، يعود فريق الرجاء البيضاوي المغربي بعودة جنونية أمام الوداد البيضاوي وذلك برسم إياب الدور ثمن النهائي في كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4.
رغم التقدم الوداد الذي بإحرازه هدف السبق على اثر ضربة جزاء سجلها محمد ناهيري بطريقة رائعة في الدقيقة 12، ليتدارك فريق الرجاء البيضاوي التعادل في الدقيقة 50 من ركلة جزاء أيضًا سجلها محسن متولي.
وفي الدقيقة 56 تمكن أيمن الحسوني من إضافة الهدف الثاني للوداد،ليضاعف اللاعب أيوب الكعبي النتيجة في الدقيقة 58، قبل أن يضيف بديع أووك الهدف الرابع للوداد في الدقيقة 73.
وحينما كانت أطوار المباراة تتجه نحو فوز كاسح للوداد البيضاوي ، نجح حميد أحداد في تقليص فارق الأهداف بهدف في الدقيقة 74،ليعود محسن متولي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 88 من ركلة جزاء أثارت حفيظة لاعبي الرجاء البيضاوي ، أسفر على تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب مالانغو في الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع . وبهذا الفوز التاريخي عبر فريق الرجاء الى دور ربع النهائي .
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليصعد الرجاء إلى الدور التالي مستفيدًا من قاعدة فارق الأهداف المسجلة خارج أرضه.

المصدرالعرب تيفي.كوم
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.