ديربي المغرب : فريق الرجاء البيضاوي يفوز على غريمه الوداد البيضاوي في مباراة متوسطة

2019-12-22T20:26:54+01:00
2019-12-22T20:29:19+01:00
24 ساعةرياضة
22 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
ديربي المغرب : فريق الرجاء البيضاوي  يفوز على غريمه الوداد البيضاوي في مباراة متوسطة
رابط مختصر

جريدة العرب تيفي - سعيد بيار - تصوير : يوسف عبو
الدارالبيضاء – المغرب – عرف الديربي المغربي الكلاسيكي بين الغريمين التقليدين المغربيين فريق الرجاء البيضاوي وفريق الوداد البيضاوي الذي احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس ظهر اليوم ( الأحد ) برسم الدورة 10 للبطولة ، مباراة تكتيكية عرفت شبه سيطرة للفريق الأخضر على مجريات الشوط الاول ، أمام محاولات هجومية محتشمة للفريق الأحمر .
ودخل الفريقان الشوط الثاني النزال بنفس النسق ،الذي لم يعرف اَي تغيير يذكر الى حدود الدقيقة 82 عرف تسجيل هدف السبق بواسطة لاعب الرجاء البديل حميد احداد .
raja 11 - العرب تيفي Al Arabe TV
وعرف الربع الأخير من عمر المباراة تغييرا جدريا، باندفاع الفريق الأحمر بخلق فرص للتسجيل امام دفاع الرجاء البيضاوي ، المعزز بدخول اللاعب الحافيظي الذي أعطى نكهة متميزة لمجرى النزال .
وقبل ان الإعلان عن نهاية المباراة بتفوق الفريق الرجاوي على الوداد البيضاوي بهدف لصفر عرفت المباراة نوعا من المناوشات والاحتكاكات، أسفرت عن طرد اللاعب ابراهيم النقاش ، في نزال جمدت نتيجته الركون الى الصف 2 وارتقاء الرجاء البيضاوي للصف الرابع .
المصدرجريدة العرب تيفي.كوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.