د.نبيل الفيلكاوي : مهرجان ” سينيمانا ” الالكتروني للفيلم العربي الأول هو فرصة للسينمائيين في الوطن العربي للمشاركة فيه وللحد من انتشار كورونا

قناة العرب تيفي

10 يونيو 202099 مشاهدة
د.نبيل الفيلكاوي : مهرجان ” سينيمانا ” الالكتروني للفيلم العربي الأول هو فرصة للسينمائيين في الوطن العربي للمشاركة فيه وللحد من انتشار كورونا
رابط مختصر
محمد بلغريب
belaghrib99 - العرب تيفي Al Arabe TV جدة – السعودية – (العرب تيفي ) اعتبر الأمين العام المساعد لاتحاد العام للفنانين العرب ورئيس المركز القطري الكويتي للاتحاد العام للفنانين العرب د.نبيل الفيلكاوي ان اطلاق الاتحاد العام للفنانين العرب مهرجان «سينيمانا للفيلم العربي الاول ” من خلال فرعه بسلطنة عمان الذي يرأسه د. خالد الزدجالي في ظل انتشار جائحة كورونا هو أمر ليس بغريب على اتحاد الفنانين العرب الحريص دائما على التواجد في كافة الظروف التي تمر في البلدان العربية والإسلامية.
وأضاف د.نبيل الفيلكاوي في تصريح خاص لموقع “قناة العرب تيفي ” ، ان مثل هذا المهرجان السينمائي الذي يقام عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو فرصة للشباب والسينمائيين في الوطن العربي للمشاركة فيه في ظل الاوضاع الراهنة لإبراز تضحيات الصفوف الاولى لمواجهة هذه الجائحة من خلال تقديم أعمال فنية تسلط الضوء على تلك التضحيات حتى ترسخ في عقول جيلنا الحالي هذا الظرف الاستثنائي التي تعيشه البلدان العربية والعالم أجمع.
ودعا د. الفيلكاوي الجميع للمشاركة في هذا المهرجان سواء من الشباب الهاوي للسينما او المحترفين ، شاكرا الاتحاد العام للفنانين العرب على هذه المبادرة السينمائية القيمة بعد ان توقفت معظم المهرجانات السينمائية في ظل انتشار جائحة وباء كورونا.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.