رابطة الجمعيات الجهوية المغربية تنخرط كباقي الجمعيات في مواجهة وباء فيروس كورونا كوفيد 19

2020-03-18T21:08:40+01:00
2020-03-18T21:09:42+01:00
24 ساعةالمغرب
العرب تيفي18 مارس 2020wait... مشاهدة
رابطة الجمعيات الجهوية المغربية تنخرط  كباقي الجمعيات في مواجهة وباء فيروس كورونا كوفيد 19
رابط مختصر

العرب TV
الرباط – توصلت جريدة “العرب TV ببلاغ من رابطة الجمعيات الجهوية ، تؤكد فيه من جديد انخراطها كباقي الجمعيات ، لمواجهة وباء فيروس كورونا كوفيد 19 المنتشر في العديد من دول العالم عامة وآثار وصوله إلى المغرب بصفة خاصة ، وفيما يلي نص البلاغ كما توصلنا به .
تتابع رابطة الجمعيات الجهوية باهتمام بالغ مستجدات وباء فيروس كورونا كوفيد 19 المنتشر في العديد من دول العالم عامة وآثار وصوله إلى المغرب بصفة خاصة، كما تتابع انعكاس هذا الوباء على المجتمع المغربي والإجراءات الوقائية والاحترازية التي يجب أن يتخذها المواطنون والمواطنات المغاربة لمحاصرة الوباء وتفادي انتشاره.
إن رابطة الجمعيات الجهوية وهي واعية بالدور المنوط بها في هذه المرحلة الحساسة والحرجة الخاصتين بتدبير جائحة الفيروس، لتعبر عن اعتزازها وفخرها بالتوجهات الملكية السامية الموجهة للحكومة من اجل الانخراط الكامل في تدبير هذه المرحلة، لدعم الاقتصاد الوطني في مواجهة الآثار السلبية والوخيمة لهذا الفيروس، كما تعبر عن تعبئتها التلقائية في كل المبادرات الوطنية وفي كل الإجراءات الرامية إلى توعية المواطنين والمواطنات انسجاما مع قيم التضامن المنبثقة من تقاليد مجتمعنا المغربي الاصيلة في التآزر والتعاون والتكافل كلما دعت الضرورة إلى ذلك، وتهيب الرابطة بكل شرائح المجتمع المدني بالالتزام بقواعد السلامة التي تتخذها السلطات العمومية بكل مسؤولية ووطنية.
حفظ الله بلدنا آمنا من كل سوء ومكروه، وأدام وحدتنا واستقرارنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس أعز الله أمره.
عبدالكريم بناني : رئيس رابطة الجمعيات الجهوية
المصدرالعرب TV
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.