رام الله : جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على الفلسطينيين

2019-01-10T22:17:10+01:00
2019-01-10T22:19:15+01:00
24 ساعةسلايدر 1
10 يناير 2019wait... مشاهدة
رام الله : جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على الفلسطينيين
رابط مختصر

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاته على الفلسطينيين، وفي هذا الإطار أصيب مساء يوم الخميس 10 يناير 2018، عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت حيالمصيونفي مدينة رام الله.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال، أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي صوب عشرات الشبان الذين تصدوا لها بالحجارة والزجاجات الحارقة، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات الاختناق.
وأضافت الوكالة أن جنود الاحتلال، أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع، أيضا، صوب منازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة عدد منهم أيضا بحالات اختناق، جراء استنشاقهم للغازات.
وأشار  المصدر ذاته، إلى أن قوات الاحتلال داهمت  عددا من المحلات التجارية وفندقا في المنطقة، وقامت بمصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة.
ودأبت سلطات الاحتلال على مداهمة قرى وبلدات فلسطينية مدججة بالسلاح لاعتقالنشطاءفلسطينيين وتنفيذ عمليات عسكرية ضد أهداف مدنية في خرق سافر للقانون الدولي الإنساني وللاتفاقيات والمواثيق الدولية بشأن حقوق الإنسان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.