رونالدو يمدد تعاقده مع ريال مدريد

رياضة
15 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
رونالدو يمدد تعاقده مع ريال مدريد
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –

قال نادي ريال مدريد المنتمي لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدماليوم الاحد ان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق علىتمديد تعاقده مع بطل أوروبا تسع مرات.
ولم يكشف ريال مدريد المزيد من التفاصيل لكنه قال ان افضل لاعب في العالم 2008 ورئيس النادي فلورنتينو بيريز سيشاركان في حفل سيقام بملعب برنابيو في وقت لاحق اليوم الاحد .
وذكرت وسائل اعلام اسبانية انه بمقتضى التعاقد الجديد سيمدد رونالدو وجوده مع ريال مدريد لثلاث سنوات اخرى حتى 2018 ليرتفعا لراتب السنوي الصافي للاعب البرتغالي الى 17 مليون يورو /5ر22مليون دولار/
وانضم رونالدو الى ريال مدريد قادما من مانشستر يونايتد في2009 مقابل ما اعتبر وقتها رقما
قياسيا عالميا بلغ 94 مليون يورو.
وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عاما 203 اهداف في 203 مباراة رسمية مع العملاق الاسباني وساعدهم على الفوز بلقب الدوري الاسباني في موسم 2011-2012 وكاس ملك اسبانيا في 2011 لكنه اخفق في تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا.
وحطم ريال مدريد الرقم القياسي في سوق الانتقالات مجددا في وقت سابق من الشهر الجاري بعدما تعاقد مع جاريث بيل جناح منتخب ويلز من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.