ريال مدريد الإسباني يجهز عرضه من أجل بدء خطوات حسم صفقته المنشودة بضم كيليان مبابي

صراع انجليزي بين ناديي أرسنال وتشيلسي من أجل ضم اللاعب ايسكو في الصيف المقبل

24 ساعةرياضة
15 فبراير 2020wait... مشاهدة
ريال مدريد الإسباني يجهز عرضه من أجل بدء خطوات حسم صفقته المنشودة بضم كيليان مبابي
رابط مختصر

محمد بلغريب
BELAGHRIB map - العرب تيفي Al Arabe TVبدأ ريال مدريد الإسباني يجهز أوراقه من أجل بدء خطوات حسم صفقته المنشودة بضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عبر تحديد عدة لاعبين للاستغناء عنهم، على رأسهم لاعب وسطه الإسباني إيسكو ألاركون، وفقا لتقارير.
وتأتي رغبة ريال مدريد في التخلي عن إيسكو لتشعل صراعا لندنيا جديدا بين ناديي أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين، لمحاولة ضم اللاعب في الصيف المقبل.
 إيسكو ينهي صيام 315 يوما عن التسجيل بالدوري الإسباني
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الثنائي اللندني يطمح للحصول على خدمات اللاعب الدولي الإسباني، المقدر سعره بنحو 63 مليون جنيه إسترليني.
وأشارت الصحيفة إلى رغبة النادي الملكي في ضخ المزيد من الأموال لخزائنه عن طريق بيع إيسكو، للتحرك من أجل ضم مبابي، نجم منتخب فرنسا، والذي يعد الصفقة الأبرز التي يسعى ريال مدريد لحسمها خلال الفترة المقبلة، بناء على طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق.
ولن يكون الريال قادرا على التحرك نحو مبابي قبل بيع بعض لاعبيه، نظرا لتوقعه مطالبة سان جيرمان بالحصول على أموال باهظة نظير التخلي عن المهاجم الفرنسي.
mpapi pari - العرب تيفي Al Arabe TV
وأفادت الصحيفة بأن أرسنال وتشيلسي ينافسان عددا من الأندية الأوروبية الراغبة أيضا في ضم إيسكو، من بينها مواطنهما مانشستر سيتي.
كما أن سان جيرمان قد يحاول الظفر بتوقيع لاعب الوسط الإسباني، سواء بشرائه أو باشتراط إدخاله ضمن صفقة مبابي.
وانضم إيسكو إلى النادي الملكي عام 2013، قادما من ملقا الإسباني، وشارك مع الريال في الفوز بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، كما فاز معه بالدوري الإسباني موسم 2016-2017.
المصدرصحيفة العرب تيفي - وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.