ريال مدريد في قمة حارقة مع بايرن ميونيخ وتشيلسي يصطدم باتلتيكو

رياضة
11 أبريل 2014wait... مشاهدة
ريال مدريد في قمة حارقة مع بايرن ميونيخ وتشيلسي يصطدم باتلتيكو
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم التي سحبت اليوم الجمعة في ليون عن مواجهتين ناريتين منتظرتين حيث سيلتقي:
ريال مدريد الاسباني مع بايرن ميونيخ الألماني 
اتلتيكو مدريد مع تشليسي الانجليزي

مباراتي الذهاب يومي 22 و23 نيسان (ابريل) الحالي ومباراتي الإياب في 29 و30 نيسان (ابريل) الحالي، وسيتأهل الفائزان في مجموع المباراتي إلى النهائي في لشبونة يوم 24 أيار (مايو) المقبل.
وكما كان متوقعا، فإن أي قرعة أخرى ما كانت لتكون أفضل لأي من الفرق الأربعة الكبيرة، خصوصا وأن الحساسيات بين الفرق جميعها موجودة إما بدافع الانتقام والثأر أو تكريس العداوة الشخصية بين المدربين بعضهم البعض أو بين مدرب بعينه وجماهير بعينها.
نعرف مدى الحساسية الموجودة بين فريقي العاصمة الاسبانية مدريد، ومدى التكافؤ الذي ظهر عليه أداء الفريقين من خلال نتائج الموسم الحالي، كما نعرف مدى الاهتمام الإعلامي والجماهيري في مواجهات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والمدرب الاسباني بيب غوارديولا.
وفضلا عن ذلك هناك حالة ثأر بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ بعد إقصاء الثاني للأول من الدور نصف النهائي لنسخة الموسم قبل الماضي، إلى جانب حالة التحدي الكبيرة الموجودة طبعا بين جماهير العاصمة الاسبانية سواء الملكي أو الاتلتيكو مع مورينيو وغوارديولا على حد سواء، ولذلك فمهما كانت نتيجة القرعة فإن الحساسية ستكون حاضرة بغض النظر عن هوية الفريقين المتقابلين.

عذراً التعليقات مغلقة