زلزال مدريدي يضرب غلطة سراي بقوة 6 أهداف

رياضة
17 سبتمبر 2013wait... مشاهدة
زلزال مدريدي يضرب غلطة سراي بقوة 6 أهداف
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –  

سجل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه الملكي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم للفوز 6-1 على مضيفه غلطة سراي التركي في اسطنبول في انطلاق دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الذي يتطلع النادي الملكي لاستعادة عرشه بعد 11 سنة من الحرمان وهو حامل اللقب القياسي بـ10 ألقاب.
الدون البرتغالي حامل لقب هداف البطولة الأكبر على صعيد الأندية في العالم منذ الموسم الماضي عندما سجل 12 هدف، اكد أنه لن يقبل أن يتخلى عن هذا اللقب بسهولة خصوصا بعدما سجله هدفه الثالث والسادس في اللقاء بمجهود فردي خرافي ونجح في تجاوز مدافعين في أقل من متر مربع واحد، وسجل أجمل هدف في اليوم الافتتاحي للشامبيونز ليغ.
وساعد دخول الوافد الجديد غاريث بيل بيل في الشوط الثاني رونالدو على التحرر وشكل هذا الثاني مع الفرنسي الجزائري كريم بنزيمة مثلث مرعب في الهجوم، فضلا عن أن رونالدو صنع هدفا ولا أروع لبنزيمة الذي سجل هدفين،
وكانت التمريرة قد بدأت من عند بيل أصلا.
ويعود الفضل أساسا لصانع الألعاب الإسباني الفذ ايسكو الذي ترك مكانه لبيل في الشوط الثاني وكان افتتح التسجيل للفريق الملكي في الشوط الأول.
ويخشى رونالدو اكثر ما يخشى على لقبه من الغريم المباشر البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يخوض مع برشلونة بطل الليغا مباراته الافتتاحية في دوري الأبطال الأربعاء عندما يستضيف النادي الكتالوني في معقله كامب نو فريق اياكس امستردام الهولندي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.