زيدان مدرب ريال مدريد : لن أعلق على ما قاله كلوب مدرب ليفربول ولم نفز بأي شيء بعد

زيدان يقول دوري الأبطال لا زال بعيدًا لم نفز بأي شيء بعد هناك طريق طويل لنقطعه، نحن أحياء في الليجا ودوري الأبطال وسنواصل القتال

6 أبريل 2021101 مشاهدة
زيدان مدرب ريال مدريد : لن أعلق على ما قاله كلوب مدرب ليفربول ولم نفز بأي شيء بعد
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب المغربية : مدريد : ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، عقب الفوز 3-1 على ليفربول، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” ألفريدو دي سيتفانو “.
وقال زيزو:” قمنا بالتحضير للمباراة بشكلٍ جيد، والمواصلة على ذلك ليس سهلًا، علينا الحفاظ على ديناميكية الفريق، ومنذ بداية المباراة دخلنا بشكل رائع، واجهتنا صعوبات في بداية الشوط الثاني”.
وأضاف:” الفوز 3-1 نتيجة مستحقة، أنا فخورٌ من أجل اللاعبين وعلى ما قدموه، إنهم متعبون للغاية، أنا أقدّر شخصية هذا الفريق، فنحن جميعًا نمر بأوقات صعبة والأمر لم يكن سهلًا”.
وأكمل:” فريقنا لديه تلك الشخصية التي تغير الموقف، اللاعبون هم من يقومون بالتضحية في أرضية الميدان، هم من يقاتلون، يريدون الفوز بالمزيد دائماً، أنا سعيد من أجل اللاعبون “.
وأردف:” بجمهور أو بدون جمهور، ليفربول سيقاتل على كل شيء في أرضية الملعب، لذلك علينا أن نستعد جيداً، تفكيرنا الآن منصبٌّ على التحضير والتعافي جيداً للكلاسيكو “.
واستطرد:” سعيد من أجل فيينسيوس، ما فعله هو وجميع اللاعبين كان رائعًا، نحن نعلم من يكون عندما تتوفر له المساحات، والهدف الأول مثال على ذلك، ربما كان بحاجة للتسجيل وهذا سيمنحه الكثير من الثقة”.
ونوه:” غياب فاران؟ لا شيء تغير، لقد لعبنا بميليتاو ودخلنا بتشكيلة 4-3-3، أنا سعيد من أجل الجميع، ليس من السهل معرفة أنك ستخسر لاعباً في اللحظات الأخيرة، هذا حدث لنا كثيرًا هذا العام”.
واسترسل:” كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو في حالة جيدة، لديهم الخبرة ويريدون المزيد من أجل إظهار بأنهم لا زالوا جيدون، وذلك يظهر في جميع الأوقات “.
وأتبع:” ليفربول سدد مرة واحدة وسجل هدفاً، لكن هذه هي كرة القدم، الأمر لا زال معقد ولم يعجبنا ذلك بالطبع، لكنني سأبقى مع فريقي من البداية وحتى النهاية، العمل الدفاعي الذي قمنا به كان جيداً”.
وأكد:” دوري الأبطال لا زال بعيدًا، لم نفز بأي شيء بعد، نحن سعداء بالنتيجة، هناك طريق طويل لنقطعه، نحن أحياء في الليجا ودوري الأبطال وسنواصل القتال، هنالك مباراة إياب وستكون صعبة”.
وأتم حول تصريحات يورجن كلوب حول حجم ملعب دي ستيفانو وأنه مخصص للتدريبات فقط:” تصريحات كلوب؟ لن أعلق على ما قاله كلوب، هذا هو ملعبنا”.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.