سدس عشر دور نهائي كاس العرش المغربي : فريق الجيش الملكي يقصي فريق الوداد البيضاوي بعقر داره ويتأهل الى دور ثمن النهاية

2019-09-25T16:43:54+01:00
2019-09-25T16:45:00+01:00
24 ساعةالمغربرياضةسلايدر 1
25 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
سدس عشر دور نهائي كاس العرش المغربي : فريق الجيش الملكي يقصي فريق الوداد البيضاوي بعقر داره ويتأهل الى  دور ثمن النهاية
رابط مختصر

الدارالبيضاء – نجيب النجاري – تصوير – ربيع بوسلام

في مباراة هتشكوكية ، جمعت فريق الجيش الملكي بمضيفه فريق الودادي البيضاوي ، امس الثلاثاء 24 شتنبر 2019 ، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، لانتزاع ورقة التأهل لدور ثمن نهائي كاس العرش .
وقد تاتى ذلك للفريق العسكري ، في مباراة عرفت أطوار شوطها الاول ،عدة محاولات،افتتحت في الدقيقة الاولى بتهديد لا عب الجيش الملكي صلاح باهي لمرمى الفريق الأحمر الذي رد عليه بمحاولة فاشلة بواسطة اللاعب بديع اووك ، واختتمت بذلك بتسديدة محمد الناهير صدها حارس الجيش الملكي محمد باعيو بكل مهارة ، ليهدر اللاعب وليد كرتي فرصة الافتتاح ، وينتهي الشوط الاول بنتيجة بيضاء ، رغم الندية والاندفاعية والمحاولات من كلا الطرفين ، الا انها بقيت محتشمة ودون فعالية
ومع انطلاقة الشوط الثاني ، افلح جوزيف كيدي احراز هدف التقدم لصالح الفريق العسكري في حدود الدقيقة 50 ، بعد خطا فادح للحارس الودادي ياسين خروبي .
وقد احكم المدرب عبد الرحيم طاليب الخناق على الفريق الأحمر ، بنهج تاكتيكي وبخطة دفاعية محكمة ، مستغلا بذلك الهجمات الشرسة والاندفاعية ،اسفر ت على تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86، ليقلص أيوب الكعبي النتيجة في د 90 ، لتختتم بهدف ثالث وقع به اللاعب العسكري ، فوزا مستحقا وساحقا ، حاسما بذلك تأهل الجيش الملكي لدور ثمن نهائي كاس العرش .
وبذلك تكون كثيبة عبد الرحيم طاليب ، بلاعبيها الجدد ،قد حققوا الأهم في مباراة كبيرة بين فريقين عتيدين بالانتصار. بثلاثة أهداف لواحد  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.