سفير جمهورية الصين بالمغرب يشيد بالتعاون المشترك بين المملكة المغربية وجمهورية الصين في المجال الطبي

2019-12-26T22:39:09+01:00
2019-12-26T22:58:37+01:00
24 ساعةطب وتغذية
العرب تيفي26 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
سفير جمهورية الصين بالمغرب يشيد بالتعاون المشترك بين المملكة المغربية وجمهورية الصين في المجال الطبي
رابط مختصر

محمد بلغريب
BELAGHRIB 11 1 - العرب تيفي Al Arabe TVتازة – المغرب – قام وفد صيني رفيع المستوى يترأسه سفير الصين الشعبية في المملكة المغربية ، بزيارة الى المستشفى الإقليمي .ابن باجة بمدينة تازة يومه الخميس 26 دجنبر2019 ، لتفقد أحوال البعثة الصينية في مستشفى ابن باجة بمدينة تازة 
سفير الصين الشعبية بالرباط، عبرعن مدى التعاون المشترك بين المملكة المغربية و جمهورية الصين في المجال الطبي ، مؤكدا على استمرار التعاون بين البلدين .ودعم السفارة الصينية للجهود التي يبذلها أطباء المستشفى في تقديم خدمات صحية جيدة للساكنة والعمل على تطوير هاته العلاقة لمستوى أعلى .منوها بالأهمية التي توليها جمهورية الصين الشعبية و المملكة المغربية لتطوير علاقتهما نحو الأفضل لتعكس طموح الشعبين المغربي و الصيني التي تجمعهما علاقة صداقة متينة منذ القدم.
safir ssene 00 - العرب تيفي Al Arabe TV
من جهته ، أعرب السيد المدير الجهوي للصحة بحهة فاس – مكناس ، عن تقديره و شكره للدور الايجابي للبعثة الصينية المكونة من نخبة من خيرة الأطباء في مختلف التخصصات العاملة في المستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة و العمل المثابر للطبيبات و الأطباء الصينيين جنبا إلى جنب مع الأطباء المغاربة .سواء تعلق الآمر بأجراء حملات طبية متعددة الاختصاصات آو تنظيم قوافل صحية من شانها تقريب الخدمات لدى الساكنة في المناطق المعزولة.
ومن جانب أخر استعرض مدير المستشفى الإقليمي ابن باجة بعض انجازات البعثة الصينية بالأرقام و بعض الصور التوثيقية .التي تبين جودة الخدمات المقدمة من طرف البعثة الصينية إلى جانب الأطقم الصحية المغربية .
وفي الأخير تم توزيع شواهد تقديرية للفريق الطبي الذي ساهم في إنجاح كل من عمليات استبدال الكلي للركبة و حملة جراحة العيون .
المصدرجريدة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.