شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تستضيف الإعلامي عبد الصمد بن شريف

4 مارس 2020152 مشاهدة
شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تستضيف الإعلامي عبد الصمد بن شريف
رابط مختصر
صحيفة العرب تيفي
الرباط – المغرب – في إطار برنامجها الثقافي الإشعاعي للموسم الحالي، تستضيف شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب والمقهى الثقافي لوسفير بلاص يوم الجمعة 6 مارس الكاتب والصحافي عبد الصمد بن شريف في حفل لتوقيع كتابه “أسماء في الذاكرة” بمقهى le saphir palace بير الرامي بالقنيطرة على الساعة السادسة مساء. يشارك في هذا اللقاء كل من الكاتب والمستشار أحمد الجزولي والكاتب والإعلامي عبد العزيز كوكاس، على إيقاع عزف الموسيقي الشاب عز الدين علاء الدين، بينما يدير الجلسة الشاعر والإعلامي محمد بلمو.
هذا وتنظم شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب عدة أنشطة ثقافية خلال شهر مارس الجاري حسب البرنامج التالي :
الجمعة 6 مارس :
أجي ناقشو كتاب بمقهى relax bs بورزازات على الساعة السابعة ليلا.
السبت 7 مارس :
توقيع كتاب “المسألة الامازيغية في المغرب والجزائر” للدكتور الحسين بويعقوبي بمقهى élégance palace تمارة بحي الوفاق على الساعة الخامسة والنصف مساء .
الاثنين 9 مارس :
لقاء مع النائب البرلماني عمر بلافريج حول موضوع ” التعاقد السياسي بين البرلماني وبين الكتلة الناخبة ” بالمقهى الأدبي المدينة الجديدة بأسفي ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء .
الخميس 19 مارس:
حفل تخليد اليوم العالمي للشعر بثانوية إعدادية الفتح بسلا من خلال ورشة لكتابة الشعر ومسابقة في الشعر لفائدة تلاميذ الأقسام الثانوية بالإضافة إلى توقيع ديوان “طعنات في ظهر الهواء” للشاعر محمد بلمو، بتنسيق مع جمعية الأباء والأمهات وإدارة المؤسسة.
الجمعة 27 مارس:
حفل توقيع ديوان “طعنات في ظهر الهواء” للشاعر محمد بلمو بمقهى فندق أمل بمدينة سيدي يحيى الغرب، بتنسيق مع فرقة مسرح سيدي يحيى الغرب.
المصدرصحيفة العرب تيفي -

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.