شركة “إيجل هيلز”  تمول زبناءها  في ” لامارينا المغرب” بمعدل فائدة صفر بالمائة   

غير مصنف
7 نوفمبر 2016wait... مشاهدة
شركة “إيجل هيلز”  تمول زبناءها  في ” لامارينا المغرب” بمعدل فائدة صفر بالمائة   
رابط مختصر

 أعلنت شركة ‘إيجل هيلز’، التي تركز أنشطتها على الاستثمارات العقارية الخاصة، عن  الشروع في تمويل زبنائها بمشروع “لامارينا المغرب” بمعدل فائدة  صفر بالمائة .
وأفاد بلاغ للشركة المذكورة أن الأمر يتعلق  بصيغة شراء فريدة من نوعها تمنح لأي مشترٍ جديد إمكانية الاستفادة من الإعفاء من الفوائد البنكية المتعاقَد عليها في إطار تمويل بنكي لاقتناء عقار في “لامارينا المغرب”، لمدة يمكن أن تصل إلى خمس سنوات.
وهذا العرض صالح إلى غاية 15 دجنبر 2016 ويُطَبَّق حصريا على شقق “لامارينا المغرب” رفيعة المستوى الجاهزة للتسليم أو التي اقترب موعد تسليمها.
وأوضح البلاغ أن هذا العرض يعد  أول تطبيق لصيغة التمويل بنسبة 0% في القطاع العقاري بالمغرب، مما يتماشى مع الرؤية الرئيسية “لإيجل هيلز” التي تشجع على تطوير المشاريع الابتكارية ذات  قيمة إضافية حقيقية.
أكثرمن مجرد عرض حصري، عرض “تمويل بنسبة 0% لا مارينا المغرب ” يشكل حلاًّ صُمّم خصيصا لزبناء إيجل هيلز من أجل تشجيع مبدأ “الشقق الجاهزة” في واحدة من أكثر الوجهات تميُّزا في المنطقة.
 يلائم هذا العرض الأسر الراغبة في الحصول على مسكن رئيسي وكذا المستثمرين الباحثين على الأملاك ذات الطابع الاستثنائي، ويأتي في صيغتين:

  • 0% لمدة خمس سنوات: 60% دفعة أولى عند استلام الشقة وأداء الباقي خلال مدة خمس سنوات بدون فوائد (1)؛
  • 0% لمدة سنتين: الاستفادة من نسبة 0% لمدة يمكن أن تصل الى سنتين. (2)

وتجدر الإشارة هنا إلى أنه في إطار معظم التمويلات البنكية، فإن الأقساط الشهرية المؤداة خلال السنتين الأوليين مكونة  أساسا من الفوائد.

1) يسري هذا العرض على مخزون محدود على أساس نسبة فائدة تصل الى 4,67%*، شريطة قبول ملف القرض.

2) حسب العقار المختار ومبلغ الدفعة الأولى، فإن مدة تغطية نسبة الفائدة 0% قد تتراوح بين ستة أشهر وسنتين (على أساس سلف لمدة 15 سنة ونسبة 4,67%، شريطة قبول ملف القرض).
وتتوفر شركة ‘إيجل هيلز’ على شراكات مميزة مع بنوك محلية لتوفير تمويل الزبناء بنسبة 4,67%.
وتجدر الإشارة إلى أن “إيجل هيلز”، شركة استثمار وتطوير عقاري خاصة ومقرها أبوظبي. تعمل إيجل هيلز على تطوير مراكز مدن جديدة في الأسواق العالمية ذات النمو المرتفع، مع التركيز على تطوير مشاريع عقارية واسعة النطاق، بما فيه التصاميم وتنفيذ مرافق متعددة الاستخدامات. وتعتمد هذه المجتمعات على أحدث التقنيات لبناء مشاريع الذكية والمستدامة التي تضيف قيمة كبيرة للاقتصاد المحلي. وتقوم الشركة حاليا بتطوير مشاريع في المغرب والبحرين والاردن وصربيا ونيجيريا.

وبخصوص مشروع “لامارينا المغرب” ، فإنه يقدم مجموعة من المرافق المميزة على خلفية مذهلة، وسيعمل على تغيير الساحة التجارية والسياحية والسكنية في المنطقة. وتقع “لا مارينا المغرب” على غرب  المحيط الأطلسي و جنوب نهر أبي رقراق ذي المناظر الخلابة ، ويقدم المشروع  برنامج عقاري متنوع يمتد على مساحة 000 .395 متر مربع.

ويعد “لامارينا المغرب” مشروعا مشتركا بين شركة ‘إيجل هيلز المغرب’ ووكالة تنمية وادي أبي رقراق، بحيث صمم بطريقة فنية ليقدم مجمعات سكنية وفنادق ومناطق الترفيه ومحلات تجارية ومعارض فنية.

وستحتضن “لامارينا المغرب” الفندق الراقي ‘فيرمونت لامارينا الرباط- سلا’ الذي سيضم  184  غرفة و79 إقامة، حيث يرتقب افتتاحه في سنة 2019.

عذراً التعليقات مغلقة