شقيق أمير قطر مطلوب للمثول أمام المحكمة الفيدرالية الأمريكية بتهمة التعذيب

المحامية الأمريكية تقاضي شقيق أمير قطر جراء طرده لحارسه الشخصي من العمل وتهديده بالقتل

2019-12-24T09:45:41+01:00
2019-12-24T10:00:09+01:00
24 ساعةعربي و دولي
24 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
شقيق أمير قطر مطلوب للمثول أمام المحكمة الفيدرالية الأمريكية بتهمة التعذيب
رابط مختصر

جريدة العرب تيفي
حذرت المحكمة الفيدرالية الأمريكية ،اليوم الثلاثاء، شقيق أمير قطر خالد بن حمد بن خليفة من التخلف عن المثول أمامها حتى 2 يناير/كانون الثاني المقبل للرد رسميا على الدعوى الموجهة إليه، وإلا مواجهة أحكام قد تؤثر بشدة على شركاته المتعددة واستثماراته في الولايات المتحدة ودول أخرى حيث ستكون الأحكام القضائية القانونية للولايات المتحدة ملزمة.وفق موقع العين الإخباري .
موقع فرنسي ينتقد تغافل الأمن الأمريكي عن جرائم شقيق أمير قطر
وأصدرت المحكمة الجزئية الأمريكية في المنطقة الوسطى في فلوريدا أمرا قانونيا ضد شقيق أمير قطر بالمثول أمام المحكمة أو إصدارها حكما قضائيا لصالح اثنين من الموظفين السابقين، ماثيو بيتارد وماثيو الليندي.
وقدمت المحامية الأمريكية ريبيكا كاستانيدا، جميع الأوراق القضائية والمرافعات القانونية التي تتهم فيها شقيق أمير قطر بالتهرب هو ومحاميه وشركاته من تسلم دعوى قضائية تحمل شبهات جنائية ومخالفة للقانون.
وتقاضي المحامية الأمريكية شقيق أمير قطر جراء طرده لحارسه الشخصي من العمل وتهديده بالقتل لرفضه أوامر بقتل شخصين، وكذلك احتجاز وتعذيب طبيبه الذي أجبره على العمل واحتجزه بإحدى البنايات حتى ألقى بنفسه من أعلاها ليعاني من إعاقة مستمرة.
المصدرالعرب تيفي.كوم - العين الاخبارية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.