صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” : علم الإمارات ارتفع في القلوب فارتفع في السماء

24 ساعةثقافةسلايدر 1
3 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” : علم الإمارات ارتفع في القلوب فارتفع في السماء
رابط مختصر

“العرب تيفي ”  – أكد صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم”، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن علم الاتحاد ارتفع في قلوب أبنائه فارتفع في السماء، مشيرا إلى أنه تم رفع علم الاتحاد، اليوم الأحد، مع الآلاف من فرق العمل في جميع المؤسسات في وقت واحد.
وقال سموه في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “رفعنا اليوم علم الاتحاد مع الآلاف من فرق عملنا في كافة مؤسساتنا في وقت واحد.. ارتفع في القلوب فارتفع في السماء.. رفعنا سقف طموحاتنا.. فارتفعت أعلامنا في كل مكان.. وارتفعت رؤوس مواطنينا فخرا بوطنهم.. سيبقى علم الاتحاد شامخا خفاقا عاليا بهمة وعزم وإخلاص أبناء الاتحاد”.
وتحتفل الإمارات، اليوم الأحد، بيوم العلم الذي يمثل رمز عزتها ومجدها ووحدتها، ويعكس الفخر والاعتزاز بقوة اتحادها ويعكس أسمى معاني الوفاء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، وتم رفع العلم في الحادية عشرة صباحا عاليا خفاقا في المؤسسات الحكومية والخاصة والمدارس والهيئات المختلفة في جميع أنحاء الإمارات.
ويشهد “يوم العلم” احتفالات وفعاليات تعزز الانتماء والتلاحم، وتعكس التكاتف بين أبناء الإمارات والتمسك بقيم الآباء المؤسسين، مجسدة مشاعر التسامح والسلام بينهم وبين الإنسانية جمعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.