صحيفة “آس” الإسبانية : ريال مدريد يشرع في الإعداد لبناء فريق جديد يقود الملكي لمسيرة بطولات جديدة بداية من الموسم المقبل

24 ساعةرياضة
العرب تيفي15 فبراير 2020wait... مشاهدة
صحيفة “آس” الإسبانية : ريال مدريد يشرع في الإعداد لبناء فريق جديد يقود الملكي لمسيرة بطولات جديدة بداية من الموسم المقبل
رابط مختصر

العرب تيفي - محمد بلغريب
بدأ مجلس إدارة نادي ريال مدريد في الإعداد لبناء فريق جديد يقود العملاق الإسباني لمسيرة بطولات جديدة بداية من الموسم المقبل.
ويضم ريال مدريد بين صفوفه 7 عناصر تجاوزت سن الـ30 عاما، معظمهم من الدعائم الأساسية للفريق وهم سيرجيو راموس وناشو ومارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش وجاريث بيل وكريم بنزيمة.
ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يعتقد أن الوقت قد حان لجني ثمار التعاقد مع المواهب الشابة واستغلالها من أجل بناء فريق تدريجيا على غرار الثنائي، الفرنسي ميندي والأوروجواياني فيدي فالفيردي اللذين بدأ في تعويض البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش خلال المباريات الأخيرة.
وأضاف المصدر أن هناك 4 لاعبين سيكون لهم دور كبير في خطة ريال مدريد على رأسهم المغربي أشرف حكيمي، المعار لصفوف بروسيا دورتموند الألماني
أشرف حكيمي
من المقرر أن يعود حكيمي لصفوف ريال مدريد الصيف المقبل عقب نهاية إعارته إلى دورتموند على مدار العامين الماضيين.
حكيمي الذي ظهر تحت قيادة زين الدين زيدان مع الفريق الأول لريال مدريد عندما كان عمره 18 عاما فقط (في موسم 2017-2018) يقدم أداء رائعا مع دورتموند.
وسجل حكيمي 9 أهداف وصنع 14 خلال 59 مباراة خاضها بقميص الفريق خلال الموسمين الماضي والجاري.
مارتن أوديجارد
يقدم الدنماركي الشاب مارتن أوديجارد مستوى مميزا رفقة ريال سوسيداد، وهو ما اتضح خلال مواجهة النادي الباسكي أمام ريال مدريد في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث ودع الأخير المسابقة بالخسارة 4-3 بعدما افتح اللاعب نفسه التسجيل.
وكان أوديجارد انضم إلى أكاديمية ريال مدريد في 2015 قادماً من سترومسجودست النرويجي، غير أنه لم يحصل على فرصة مع الفريق الأول بعد تصعيده في 2017؛ حيث أعير في الموسمين الماضيين لهرنيفيين وفيتيسه الهولنديين، قبل أن ينضم إلى سوسيداد مطلع هذا الموسم.
وشارك صاحب الـ20 عاماً مع ريال سوسيداد الموسم الجاري خلال 23 مباراة بجميع المسابقات سجل 6 أهداف وأهدى 8 تمريرات حاسمة.
oudighar  - العرب تيفي Al Arabe TV
سيرجيو ريجيلون
ظهر سيرجيو ريجيلون، ظهير ريال مدريد المعار لصفوف إشبيلية، بشكل جيد خلال الموسم الجاري.
وجاء الظهور الضعيف للبرازيلي مارسيلو مع الريال ليفتح الباب أمام إمكانية عودة ريجيلون من جديد، على أن تنحصر المنافسة بينه وبين الفرنسي ميندي، خاصة أن اللاعب الشاب يرغب في الحصول على فرصة منتظمة بالمشاركة.
الظهير الشاب تنتهي إعارته الصيف المقبل، وشارك خلال الموسم الجاري في 21 لقاء سجل هدفا وصنع 3.
rigilone  - العرب تيفي Al Arabe TV
داني سيبايوس
اللاعب الشاب رحل عن الريال في الصيف الماضي معارا إلى أرسنال حتى نهاية الموسم الجاري، للحصول على فرصة اللعب بانتظام خارج ملعب “سانتياجو برنابيو”، في ظل ابتعاده عن حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.
ريال مدريد يعي قيمة سيبايوس جيدا، لذلك رفض وضع بند بأحقية الشراء في عقد لاعب ريال بيتيس السابق، أملا في الاستفادة منه خلال الموسم المقبل.
صاحب الـ23 عاما شارك خلال الموسم الجاري مع أرسنال في 18 لقاء سجل هدفا وصنع 2 بجميع المسابقات.
sibayosse - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.