صحيفة اس الاسبانية : ميسي يقرب مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد

12 مايو 2021149 مشاهدة
صحيفة اس الاسبانية  : ميسي يقرب مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : يسعى باريس سان جيرمان بالفعل للتعاقد مع ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، وهو الأمر الذي يفضله ريال مدريد حيث يسهل عملية وصول كيليان مبابي في الصيف. بحسب ما ذكرت صحيفة اس الاسبانية .
الرحيل المحتمل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي المقبل وانتظار باريس سان جيرمان الفرنسي على الأبواب، يقرب الموهوب الفرنسي كيليان مبابي من الذهاب إلى ريال مدريد الإسباني.
اليوم الأربعاء، وقعت القنبلة الإخبارية للأسبوع عندما كشفت شبكة «تي إن تي سبورت» في البرازيل، من خلال الصحفي المرموق مارسيلو بيلشر، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أرسل بالفعل عرضًا «لا يمكن رفضه» إلى محيط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للموسمين المقبلين بالإضافة إلى موسم آخر اختياري.
ما قد يبدو أنه أمر بسيط يؤثر على برشلونة، في حين أصبح النادي الباريسي، بمثابة نسمة أمل بالنسبة لنادي ريال مدريد، حيث لا يزال كيليان مبابي متمسكًا في رغبته في القدوم إلى معقل سانتياجو بيرنابيو، مما دفعه إلى رفض عروض التجديد العديدة التي أرسلها كل من ليوناردو أراوجو، المدير الرياضي، والقطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، للاستمرار داخل قلعة بارك دي برينس.
ينهي مبابي عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2022 وهو على استعداد لتعجيل هذه الفترة، بدون تجديد عقده من أجل تلبية رغبته في اللعب بالقميص الأبيض مع وجود المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في قيادة الجهاز الفني.
لكن الموقف الطموح من باريس سان جيرمان للتعاقد مع ليونيل ميسي يكشف حقيقة لا جدال فيها، أن ناصر الخليفي يفترض أن دخول الأرجنتيني يعني خروج مبابي من نفس الباب.
بالنسبة للفرنسيين، سيكون من المستحيل عليهم الحفاظ على دفع الراتب القياسي السنوي للأرجنتيني (لن يقل عن صافي 75 مليون يورو الذي يتقاضاه الآن في نادي برشلونة) مع دفع راتب كيليان مبابي في نفس الوقت والذي لا يزال لديه عام متبقي في عقده، في ظل وجود البرازيلي نيمار دا سيلفا يحصل على 37 مليون يورو صافي.
وبما أن ميسي ونيمار يحلمان باللعب معًا مرة أخرى، فإن هذه الخطوة الإستراتيجية من قبل باريس سان جيرمان تتضمن الجمع بين النجمين معًا في باريس، وفي هذه المعادلة، اللاعب «الزائد» هو مبابي.
وفي ريال مدريد، يسعدهم هذا التحرك من قبل باريس سان جيرمان نحو ميسي، والذي يفتح الباب بوضوح هذا الصيف للنجم الفرنسي الشاب للقدوم إلى معقل سانتياجو برنابيو، وسيجعل فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي يتوصولون لاتفاق على قيمة انتقال معقولة (لا تزيد عن 150 مليون يورو).
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.