صحيفة الاهرام المصرية تكرم الإعلامي المغربي محمد بلغريب مدير قناة العرب تيفي

2021-05-08T18:42:33+01:00
2021-05-08T18:45:09+01:00
24 ساعةإعلام
8 مايو 2021276 مشاهدة
صحيفة الاهرام المصرية تكرم الإعلامي المغربي محمد بلغريب مدير قناة العرب تيفي
رابط مختصر
الكاتب : نجيب النجاري
NAJJARI NAJIB - العرب تيفي Al Arabe TV قناة العرب تيفي – الرباط : كرمت صحيفة الأهرام المصرية ، رائدة الصحافة العربية الاعلام المغربي بالقاهرة يوم أمس الجمعة 7 ماي 2021 في شخص الاستاذ والإعلامي المغربي المتميز محمد بلغريب المدير العام لقناة العرب تيفي الالكترونية ب “وافر والامتنان والتقدير له ولدوره المتميز من خلال نشر الثقافة والمعرفة ولجهوده المبذولة في مجال المجتمع والاعلام العربي لخدمة الوطن متمنين له دوام الرقة والتميز .”
وأكد الإعلامي المغربي المتميز محمد بلغريب بهذه المناسبة عن اعتزازه وفخره بهذه الشهادة التي تشكل مدى اهتمام جريدة الأهرام المصرية بمفهوم الثقافة في شموليتها ، كون التكريم الذي تشرف به يعتبر تكليفا ، مما يستدعي تظافر الجهود من اجل السير قدما ونشر الثقافة المجتمعية في اسمى حللها .
كما قدم الإعلامي الكبير محمد بلغريب صورة موضوعية ورائعة عن متانة العلاقات الأخوية والوثقى التي تجمع بين الشعبين الشقيقين المصري والمغربي . 
وعبر الاعلامي المغربي محمد بلغريب عن عشقه للعمل الإعلامي ، منذ التحاقه كمراسل صحافي بجريدة العلم في الثمانينات من القرن الماضي و الدور الذي لعبته الصحافة الورقية في صقل وبلورة ثقافة الإعلام والصحافة لديه ، كما ساهم في التأسيس للصحافة الحرة من خلال صحيفة المرصد ، صحيفة الصحافة المستقلة ، صحيفة أخبار الرياضة ، مجلة العرب الدولية ، ” صحيفة العرب الاقتصادية وصحيفة العرب تيفي لتتشكل لديه تلك البوصلة الفكرية والإعلامية في تتويج مساره المفعم والعطاء وكرجل أعطى الشيء الكثير لصاحبة الجلالة بكل وطنية وغيرة وإخلاص وموضوعية .
ويعد هذا التتويج اليوم ، ثمرة تجربة إعلامية متفردة ، راكمها الإعلامي المغربي بعيدا عن البهرجة وبخطى ثابتة نحو إثراء الحقل الإعلامي المجتمعي بكل موضوعية في خضم هذا الزخم الإعلامي الذي عرف عدة تطورات ، لامس من خلالها السهل الممتنع وساير بتؤدة ثورة الصحافة الإلكترونية من خلال ترأسه قناة العرب تيفي المغربية التي تعتبر منصة إعلامية إخبارية مغربية وعربية وعالمية ، بخطها التحرير المتزن والمسؤول ، بفضل المجهودات الجبارة لمؤسسها ومسيرها ومديرها الاستاذ محمد بلغريب الذي يعد مفخرة الإعلام والصحافة بمغربنا الحبيب .
كل الشكر والامتنان لصحيفة الأهرام المصرية على تقديرها للاقلام الجادة المؤمنة بفلسفة موضوعية خدمة المجتمع العربي عامة وللوطن خاصة ، فلتكن نبراسا لكل الإعلاميين . 
 محمد بلغريب من طرف الاهرام قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.