طيران الإمارات تضاعف خدماتها إلى المغرب اعتباراً من شتنبر

اقتصاد
9 أغسطس 2014wait... مشاهدة
طيران الإمارات تضاعف خدماتها إلى المغرب اعتباراً من شتنبر
رابط مختصر

الرباط – العرب الاقتصادية –

أعلنت طيران الإمارات عزمها تشغيل رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي والدار البيضاء اعتباراً من أول شتنبر 2014.
كما ستقوم اعتباراً من 26 أكتوبر  المقبل بخدمة الرحلة الجديدة بطائرة بوينج 777-300ER بدلاً من الإيرباص A340-500، لتتم الرحلتان اليوميتان اعتباراً من هذا التاريخ بطائرات البوينج 777.

وتوفر طائرة البوينج 777-300ER ثمانية أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. وستزيد الرحلة الإضافية من الطاقة الاستيعابية لأعداد الركاب المسافرين على رحلات الناقلة أسبوعيا إلى المغرب بنسبة 100٪، أي بمقدار 2520 مقعداً إضافياً أسبوعيا في الاتجاهين.بحسب جريدة البيان .
وقال عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا:” أردنا من خلال تشغيل رحلة يومية ثانية واستخدام طائرة أكبر على هذا الخط، تلبية متطلبات عملائنا المتنامية. وسوف تتيح لنا الخدمة الجديدة المساهمة في تعزيز ودعم حركة التجارة والسياحة في عدد من الوجهات الرئيسة في منطقة أفريقيا، كما ستوفر للمسافرين بين دبي والدار البيضاء خيارات أوسع لمواعيد سفرهم، ومرونة أكثر لمواصلة سفرهم عبر دبي بسهولة إلى مختلف محطات الشبكة العالمية لطيران الإمارات التي تغطي أكثر من 140 وجهة في القارات الست”.
كما سترفع الخدمة الجديدة طاقة الشحن اليومية التي توفرها طيران الإمارات على خط الدار البيضاء إلى 46 طناً يومياً في كل اتجاه، ما يعني أن الشركات المغربية ستستفيد من طاقة شحن أسبوعية لتصدير منتجاتها تصل إلى 322 طناً في الأسبوع. وتتضمن أهم صادرات المغرب الأدوات الكهربائية والمنتجات المعدنية والكيميائية، والمنتجات الفلاحية والملابس، في حين تتضمن الواردات المنتجات النفطية والسيارات والقمح.
يذكر أن طيران الإمارات قامت خلال الاثنتي عشرة سنة الأخيرة، منذ انطلاق رحلاتها إلى المغرب سنة 2002، بنقل ما يزيد على 1.6 مليون مسافر بين دبي والدار البيضاء، ما مكن المغرب من الاستفادة من الأسواق السياحية الرئيسة والوجهات التجارية، كاليابان والصين وأستراليا وجنوب شرق آسيا.
ويعمل لدى طيران الإمارات الآن أكثر من 750 مغربياً، منهم 320 ضمن أطقم الخدمات الجوية.
وينعم الركاب المسافرون بين الدار البيضاء ودبي في جميع الدرجات بمستويات عالية من الرفاهية وبنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي المبتكر ice، الذي يوفر نحو 1800 قناة حسب الطلب، تشمل الأفلام والبرامج التلفزية والألعاب والموسيقى العالمية. كما يستمتعون بأشهى الأطباق التي يحضرها أمهر الطهاة بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية الذين ينتمون إلى نحو 130 جنسية ويتحدثون أكثر من 50 لغة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم طيران الإمارات عرض خدمة الأمتعة الفريد، حيث يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية أصطحاب 30 كيلوغراماً من الأمتعة، و 40 كيلوغراماً لمسافري درجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للدرجة الأولى.

عذراً التعليقات مغلقة