عاجل : الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يأمر بتنكيس الأعلام في الولايات المتحدة على مدى ثلاثة أيام حدادا على أرواح ضحايا فيروس كورونا

قناة العرب تيفي

العرب تيفي22 مايو 2020wait... مشاهدة
عاجل : الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  يأمر بتنكيس الأعلام في الولايات المتحدة على مدى ثلاثة أيام حدادا على أرواح ضحايا فيروس كورونا
رابط مختصر

نجيب النجاري
الرباط – العرب تيفي – نقلا عن مصادر إعلامية ، على حد قول ترامب – خلال تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) – “سأنكس الأعلام على المباني الفيدرالية والمعالم الوطنية خلال الأيام الثلاثة المقبلة تخليدا لذكرى الأمريكيين الذين فقدناهم بسبب فيروس كورونا”.
وأمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتنكيس الأعلام فوق المباني الفيدرالية في الولايات المتحدة على مدى ثلاثة أيام حدادا على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد، حسبما أفادت به مصادر إعلامية اليوم الجمعة.
وتحدر الإشارة الى أن الولايات المتحدة سجلت 1255 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لآخر حصيلة لجامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية، وبذلك يصل إجمالي عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في البلاد إلى 94 ألفا و661 شخصا، من أصل 1.576.542 إصابة تم تشخيصها.
ونظرا إلى صعوبة الوصول إلى اختبارات (كوفيد-19) بالنسبة لعامة الناس في الولايات المتحدة، يرجح أن يكون عدد الإصابات أعلى بكثير، حسب ذات المصدر.
المصدرقناة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.